• ×

قائمة

Rss قاريء

في معرض يضم 200 علامة تجارية محلية وعالمية تحضره "علا الفارس" اليوم.. (نيرمين محسن) تدشن أول أيام (كوريدور إكسبو2016) وسط إقبال نسائي حاشد

منظِّم المعرض محمد بيلا: نستهدف تعزيز فرص المشاركات في الوصول للعالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 
بأزيد من 3 آلاف زائرة ومتسوقة، وبحضور حشد من نجمات الدراما الخليجية والإعلاميات يتقدمهن الفنانة السعودية نيرمين محسن، انطلقت مساء أمس الخميس 11 رمضان/16 يونيو فعاليات اليوم الأول لمعرض (كوريدور إكسبو2016) بجدة، والذي تنظمه شركة "تورشا" للمعارض والمؤتمرات بفندق جدة هيلتون "قاعة الهيلتون" على مدار 3 أيام بمشاركة 150 عارضًا من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، يعرضون أكثر من 200 علامة تجارية محلية وعالمية في مجالات الموضة، الصحة، الجمال، الأزياء، إضافة إلى أحدث التقنيات والأساليب التي تعزز حضور حواء وخصوصيتها وأناقتها.
وحظي اليوم الأول والذي أقيم برعاية وحضور الفنانة السعودية نيرمين محسن، بإقبال نسائي كبير تجاوز 3000 زائرة ما بين سيدات أعمال ومجتمع ونجمات الفن والإعلام ومواقع التواصل ومتسوقات من شتى أطياف المجتمع السعودي ومن الخليجيات والعربيات المقيمات بجدة، وبرغم كثافة الحاضرات، إلا أن منظِّمات المعرض بذلن مجهودًا كبيرًا في تنظيم الحركة بسلاسة فائقة، ونجحن في منع تدافع النساء داخل المعرض خاصة في لحظة وصول وتواجد نجمة الدراما السعودية نيرمين محسن.
وأبدت عديد من الزائرات إعجابهن الشديد بالمستوى العالي لأقسام المعرض والعلامات التجارية المحلية والعالمية التي يضمها، فضلاً عن إعجابهن بحسن الإعداد والتنظيم، ومستوى فريد من الدقة والإبهار والتميز في أساليب العرض، ومستوى أعلى من الرقي من جانب العارضين والمنظمين.
نيرمين تتجول بالمعرض
بدورها، عبرت النجمة نيرمين محسن أثناء تجولها على مختلف أجنحة المعرض عن انبهارها بما شاهدته من معروضات، وأكدت أن المعرض لا يقل أهمية عن أي معرض يقام في عواصم الموضة العالمية مثل باريس ونيويورك ولندن وميلانو.
وبينما تلقت النجمة إشادات عديد من زائرات المعرض بدورها في مسلسل "حارة الشيخ" الذي يعرض حالياً عبر قناة "mbc", وكذلك مسلسل "مستر كاش" الذي يعرض على شاشة التليفزيون السعودي، بمشاركة الفنانين عبدالله السدحان، يوسف الجراح، محمد العيسى، ماجد مطرب، بشير غنيم، مريم الغامدي، عبدالمحسن النمر، وغيرهم، وأيضاً حول الإشارة بعدد من المسلسلات التي ظهرت من خلال في شهر رمضان المبارك, أبدت الفنانة سعادتها الكبيرة بالمعرض، مؤكدة أنها شاهدت طاقات إبداعية تستحق التقدير والتشجيع سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من الدول المشاركة فيه وهي البحرين، قطر، الإمارات، الكويت، لبنان، تركيا، الأردن, والمغرب.
وأضافت أن ما رأته من علامات تجارية في مجالات الموضة، الصحة، الجمال، الأزياء، وفساتين السهرة، والعبايات، والإكسسوارات والمجوهرات، إضافة إلى مراكز السبا والتجميل، والمراكز الصحية، لهو إنجاز فريد من نوعه على أرض المملكة، ونقلة نوعية تؤكد رقي المجتمع السعودي والمكانة المتميزة للمرأة السعودية دون تنازل عن قيمه وثوابته المجتمعية.. مضيفة بأن المستوى الراقي الذي شاهدته خاصة على مستوى الأزياء والعباءات والتجميل ينافس أكبر بيوت الأزياء العالمية، لاسيما بما تضفيه من خصوصية وأناقة.
وأضافت: بصراحة كل المعروضات هنا شديدة التميز والرقي، والعارضات وخبيرات الأزياء والتجميل والإكسسوارت كلهن يحظين بخبرة عالية جدًا، وهذا ما شاهدته الزائرات بأنفسهن، لذا أدعو جميع السعوديات والمقيمات ألا يفوتن الفرصة بزيارة المعرض.
تكريم وشكر
من جانب آخر، قامت المؤسسة المنظمة للمعرض (تورشا) بتكريم النجمة بدروع تذكارية، وقامت نيرمين من جانبها بإلقاء كلمة على خشبة المسرح عبرت فيها عن شكرها للقائمين على المعرض، وللمشاركين فيه، ومن ثم قامت بتسليم شهادات الشكر والدروع للرعاة المشاركين.
بدوره، عبر منظِّم المعرض محمد بيلا عن شكره العميق للفنانة، وحرصها على دعم وتشجيع العارضات، مؤكدًا أن المعرض يسعى إلى المنافسة وتعزيز فرص العالمية أمام العارضات المشاركات في مختلف المجالات.
وأضاف: أمضينا شهورًا عديدة في الإعداد للمعرض حتى يخرج بهذا المستوى العالي من التميز والجودة، وأستطيع أن أؤكد أن الـ150 عارضًا الذين يشاركون في المعرض من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي ولبنان وتركيا والأردن والمغرب كل منهم يتميز بموهبة تؤهله للوصول يومًا إلى العالمية.
نافذة للمواهب
من جهته، أشاد الإعلامي صالح العرياني - مدير عام مؤسسة "تفاصيل" المسؤولة عن العلاقات العامة والإعلام في المعرض، بمنهجية التخصص التي انطلق من خلالها المعرض، موضحًا أن اختيار مجالات الموضة والصحة والجمال لتكون محورًا أساسيًا للمعرض، والذي اقتصر على النساء فقط سواء من جانب العارضات أو الزائرات أمر يتسق مع طبيعة المجتمع السعودي وأخلاقياته، خاصة أن المعرض يتزامن مع روحانيات شهر رمضان المبارك.
وأشار إلى أن حضور النجمة نيرمين محسن فعاليات اليوم الأولى أضفى أجواء فريدة على المعرض، لاسيما وأن الزائرات شاهدن النجمة تظهر بإطلالة جمالية لخبيرات تجميل من المعرض.
واعتبر العرياني المعرض نافذة تطل منها العديد من المواهب في شتى مجالات الموضة والجمال، وتأكيد على أن المرأة السعودية قادرة على أن تحقق التميز في شتى المجالات.
يشار إلى أن المعرض تنظمه شركة "تورشا" للمعارض والمؤتمرات ويستمر اليوم الجمعة برعاية وحضور الإعلامية علا الفارس, وتختتم فعالياته غدًا السبت برعاية وحضور الفنانة المغربية أسماء المنور، ويتضمن أحدث التقنيات والأساليب التي تعزز حضور حواء وخصوصيتها وأناقتها من فساتين سهرة، عبايات، ثياب متنوعة، إكسسوارات ومجوهرات، مراكز السبا والتجميل، المراكز الصحية.
ويتيح المعرض فرص تسوق مثالية سواء للأسر وسيدات المجتمع السعودي والخليجي، وكذا العديد من الفرص الاستثمارية للجهات العارضة، سواء من خلال البيع المباشر، أو من خلال تفعيل العديد من العقود والصفقات، إضافة إلى فتح آفاق جديدة لهذه الشركات في السوق السعودي، فضلاً عن توطيد العلاقات التجارية في المجالات التي يغطيها المعرض.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  864

التعليقات ( 0 )