• ×

قائمة

Rss قاريء

نائب وزير الحج والعمرة يدشن مركز الابداع والابتكار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 
دشن معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط ظهر اليوم مركز الابداع والابتكار وريادة الأعمال بشركة مطوفي حجاج تركيا وحجاج أوروبا وأمريكا وأستراليا .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور طارق حسن كوشك في كلمته عن شكره وتقدير لمعالي نائب الوزير لرعايته حفل تدشين المركز مشيرا إلى أن تأسيس المركز جاء ليكون إضافة علمية لتقديم خدمة مثلى للحاج ، والعمل على تبني الأفكار وتقديمها بشكل تتوافق ورؤية المملكة 2030 الداعية لإثراء تجربة الحاج الدينية والثقافية ، وتحويل رحلته " من الفكرة إلى الذكرى " ، مشيرا إلى أن المركز يهدف كذلك إلى دعم الابتكار، ونشر ثقافة التفكير الإبداعي ، وتفعيل الطاقات وافساح المجال المشاركة المجتمعية ، واستقطاب الأفكار الجديدة والجيدة ، للوصول إلى خدمة أفضل لحجاج بيت الله الحرام .
عقب ذلك القت المستشارة الدكتورة فوزيه غزاوي كلمة تناولت من خلالها فكرة بروز المركز واهميته لاعداد البرامج والكوادر البشرية لتقديم خدمات أفضل لحجاج بيت الله الحرام .
عقب ذلك قدمت عرضا عن البرامج التي سيقدمها المركز والتي ستوجه لموظفي الشركة ومقدمي الخدمات والمجتمع المكي .
تلا ذلك كلمة لوكيل وزارة الحج والعمرة الدكتور عمرو المداح اشاد فيها بفكرة تاسيس المركز ودور الخدمات التقنية في تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام .
وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكارية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  130

التعليقات ( 0 )