• ×

قائمة

Rss قاريء

فريق ستينجر يخطف صدارة الفرق بتسجيلهم 29 ضربة تحت المعدل

التشيلي خواكين نيمان ينتزع صدارة الأفراد في ثاني أيام بطولة ليف جولف جدة 2024

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 
نجح التشيلي خواكين نيمان قائد فريق توركي في انتزاع صدارة ترتيب منافسات الأفراد بعد ختام ثاني أيام بطولة ليف جولف جدة، حيث تمكّن من تسجيل 6 ضربات تحت المعدل أضافها على نتيجته يوم أمس ليصبح مجموع نتائجه 13 ضربة تحت المعدل، منحته المركز الأول أمام الجنوب أفريقي شارل شوارتزل لاعب فريق ستينجر الذي سجّل 11 ضربة تحت المعدل.
وشهد ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية منافسة قوية في جانبي الأفراد والفرق مع بقاء يوم واحد على تحديد الفائزين بلقب بطولة ليف جولف جدة، وحلّ كل من الجنوب أفريقي لوي أوسثويزن قائد فريق ستينجر والأمريكي جيسون كوكراك في المركز الثالث مناصفة بعد تسجيلهما 10 ضربات تحت المعدل

 الجنوب أفريقي شارل شوارتزل لاعب فريق ستينجر وصاحب المركز الثاني في منافسات الأفراد بعد ختام ثاني أيام بطولة ليف جولف جدة (حقوق الصورة محفوظة لليف جولف).
الجنوب أفريقي شارل شوارتزل لاعب فريق ستينجر وصاحب المركز الثاني في منافسات الأفراد بعد ختام ثاني أيام بطولة ليف جولف جدة (حقوق الصورة محفوظة لليف جولف).

وفي جانب منافسات الفرق، ساهمت النتائج الفردية القوية لشوارتزل وأوسثويزن بالإضافة إلى نتيجة براندن جريس (8 ضربات تحت المعدل) ودين بورميستر (6 ضربات تحت المعدل) في احتلال فريق ستينجر لصدارة الترتيب بمجموع 29 ضربة تحت المعدل. متقدمين على أصحاب المركز الثاني فريق سماش بقيادة الأمريكي بروكس كيبكا ومواطنيه جيسون كوكراك وتالور جوتش والإيرلندي الشمالي غرايم ماكداويل، وفريق ليجيون 13 بقيادة الإسباني جون رام ومعه الإنجليزي تيريل هاتون والزيمبابوي كيران فينسينت والأمريكي كايلب سورات، بفارق 7 ضربات تحت المعدل.
image


وقال خواكين نيمان: "كان يومًا رائعًا، أفضل بكثير من يوم أمس، بدأت اليوم بشكل جيد حيث سجّلت 7 ضربات على المعدل بخلاف بدايتي القوية يوم أمس، ولكن استمريت في التحسن حفرة تلو الأخرى، وتحديدًا في الحفر الأخيرة. أعتقد بأن أفضل ضرباتي اليوم كانت في الحفرة العاشرة، عندما كانت الكرة في الجزء الترابي وتبعد قرابة 40 ياردة بالإضافة إلى وجود رياح قوية"
وقال لوي أوسثويزن قائد فريق ستينجر متصدر ترتيب منافسات الفرق: "لعبت في رويال غرينز لمرات عديدة، واستمتع حقًا باللعب هنا وفي هذه الأجواء المناخية التي تناسب أسلوب لعبي. وأعتقد بأن الملعب في أفضل حالاته. أشعر بثقة كبيرة في الوقت الحالي وأتمنى بأن نتمكن جميعًا كفريق من الاستمرار في تقديم نفس الأداء الذي قدمناه في الأيام السابقة وبأن نصل إلى خط النهاية ونحن في المقدمة".
وتتوفر تذاكر بطولة ليف جولف جدّة الآن مع خيارات متنوعة تشمل جميع الفعاليات الترفيهية المصاحبة للبطولة. كما يمكن للجماهير الاستمتاع بباقة الضيافة الحصرية التي تقدمها ليف جولف، ما يضمن حصولهم على تجربة متكاملة فريدة من نوعها. وللحصول على التذاكر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: اضغط هنا
ولمزيد من المعلومات حول ليف جولف، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: LIVGolf.com
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  210

التعليقات ( 0 )