• ×

قائمة

Rss قاريء

عقيل تسترجع المركز الثالث لكأس العالم للباها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 


جددت دانية عقيل تألقها بعد مشاركة ناجحة في الجولة السادسة من بطولة كأس العالم للباها، التي اقيمت بالبرتغال مؤخراً برفقة ملاحتها الالمانية تاي بيري محققتان المركز التاسع ضمن ال٣٥ مشارك لفئة T3.

دانية التي تشارك بالجولة ما قبل الاخيرة لهذه البطولة للسنة الثالثة على التوالي وتحظى برعاية “عبد اللطيف جميل تويوتا" مجموعة "تمر السعودية"، شركة "هيرتز" و"زيوت تويوتا"، وإطارات "بي إف غوددريش" إضافة الى مجموعة "مستشفيات ومراكز مغربي" ومشروب الطاقة "ريدبل " أعربت عن سعادتها بما تقدمه من نتائج جيدة هذا الموسم جعلها في المركز الثالث بالترتيب العام للبطولة ضمن فئة T3.

بلغت مسافة رالي باها البرتغال نحو 428 كلم وبمشاركة سعودية وعربية ودولية وذكرت لحظة وصولها خط النهاية قائلة:" سعيدة جدا بهذه المشاركة وبهذه النتيجة والحمدالله عززت من رصيدي من النقاط وانا الان ضمن المراكز الاولى بالترتيب العام للبطولة وتحديدا المركز الثالث بانتظار الجولة الاخيرة في دبي.

" باها" البرتغال تميز بقليل من الصعوبة خاصة المنعطفات واستطعنا تجاوزها بشكل جيد ولكن المنافسة كانت قوية بهذه الفئة والحمدالله تمكنت انا وملاحتي تاي بيري من تجاوز المراحل بشكل جيد ولم تكن هناك صعوبة تذكر وكنا ضمن العشر الاوائل في هذا الرالي.

والجدير بالذكر ان دانية تبقى لها أربع مشاركات هذا الموسم الجولة الختامية من كأس العالم في دبي في ديسمبر القادم بالإضافة الى جولتين من بطولة السعودية تويوتا في كل من القصيم وجدة اضافة الى مشاركتها في رالي دكار القادم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  1367

التعليقات ( 0 )