• ×

قائمة

Rss قاريء

رحلة مجانية للفائزين إلى وجهة غامضة

"ويز إير أبوظبي" تطلق النسخة الجديدة من مسابقتها " Get Lost with Wizz"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة- نبراس أعلنت "ويز إير أبوظبي"، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن إطلاق النسخة الجديدة من مسابقتها " Get Lost with Wizz" التي تستهدف من محبي المغامرة والتشويق، وذلك عبر صفحتها على انستغرام، حيث تتيح للمشاركين الفرصة للفوز برحلة على متن طائراتها من إمارة أبوظبي إلى وجهة غامضة يتعرفون عليها فور وصولهم إليها.

وستستمر الرحلة على مدار أربعة أيام حيث ستنطلق من أبوظبي على متن طائرات ويز إير أبوظبي، وذلك مساء يوم الخميس 21 سبتمبر وحتى يوم الأحد 24 سبتمبر 2023، يتخللها العديد من الوجهات السياحية المميزة التي تجمع بين الحضارة، الثقافة والطبيعة والترفيه، لتلبي مختلف تطلعات المسافرين.

وبهذا الصدد قال يوهان إيدهاغن، المدير الإداري لشركة ويز إير أبوظبي: "يأتي إطلاق المسابقة في إطار التزامنا في الشركة بتوفير فرص سفر مميزة ومليئة بالإثارة والتشويق لمحبي السفر على متن طائراتنا، ونتطلع إلى تقديم تجربة سفر فريدة للفائزين بالمسابقة من محبي المغامرة نحو وجهة غامضة سنعلن عنها فور الوصول إليها، وتندرج هذه الوجهة ضمن شبكة ويز إير أبوظبي المتنامية والتي تشمل العديد من المدن النابضة بالحياة والتي تجمع بين دول أوروبا وأفريقيا وآسيا وتحاكي الطبيعة والثقافة المتنوعة".

ويمكن للجميع المشاركة في المسابقة من خلال متابعة صفحة ويز إير أبوظبي على تطبيق انستغرام، مع ضرورة نشر صور مميزة تعكس تجارب سفرهم السابقة على متن "ويز إير أبوظبي"، مع استخدام هاشتاغ #GetLostwithWizz، وذلك حتى تاريخ 10 سبتمبر الساعة 23:59 دقيقة وفق التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تشمل جائزة المسابقة رحلة لشخصين مع إقامة لمدة ليلتين، وتأمين سفر، وسيتم اختيار الفائزين بعد تقييم مشاركتهم والصور التي قاموا بنشرها ومستويات التفاعل معها.

لمزيد من التفاصيل حول المسابقة وشروط المشاركة يمكنكم زيارة صفحة "ويز إير" على تطبيق انستغرام: https://www.instagram.com/p/CwkwOLHslS2. كما يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بالنسخة السابقة من المسابقة عبر الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=391DZte7yfs

وبفضل موقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، توفر "ويز إير أبوظبي" خيارات اقتصادية للسفر إلى مجموعة واسعة من الوجهات المميزة تشمل الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، وألماتي في كازاخستان، وعمّان في الأردن، وأنقرة في تركيا، والعقبة في الأردن، وأثينا في اليونان، و باكو في أذربيجان، وبلغراد في صربيا، وبشكيك في قرغيزستان، والقاهرة في جمهورية مصر العربية، والدمام في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى وجهات أخرى مثل مدينة الكويت في الكويت، كوتايسي في جورجيا، لارنكا في قبرص، والمنامة في البحرين، وماليه في جزر المالديف، والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، ومسقط في سلطنة عُمان، ونور سلطان في كازاخستان، وصلالة في سلطنة عُمان، وسانتورني في اليونان، وسمرقند في أوزبكستان، وسراييفوا في البوسنة والهرسك، وسوهاج في جمهورية مصر العربية، وطشقند في أوزبكستان، وتل أبيب في إسرائيل، وتيرانا في ألبانيا، ويريفان في أرمينيا وغيرها من المدن الأخرى.

كما يمكن للمسافرين على متن طائرات "ويز إير" استخدام خيار الحجز المرن ويز فليكس عند حجز رحلاتهم. وتمنح هذه الخدمة للعملاء المرونة والراحة عند الاضطرار لإلغاء رحلتهم قبل حتى ثلاث ساعات من موعد المغادرة، مع استرداد كامل المبلغ المدفوع مباشرة على شكل نقاط تُضاف لبطاقة ائتمان الشركة، فضلاً عن تغيير المواعيد والوجهات حسب رغبة العميل ودون قيود.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : DimAdmin
 0  0  126

التعليقات ( 0 )