• ×

قائمة

Rss قاريء

امانة جدة و جامعة الأعمال والتكنولوجيا يوقعان مذكرة تعاون لتعزيز المسؤولية الاجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 
أكد معالي أمين محافظة جدة، صالح بن علي التركي أمس، أن عروس البحر الأحمر مٌقبلة على نقلة نوعية كبيرة في جميع القطاعات الحيوية والخدمية، وعلى رأسها القطاع التعليمي الذي يشكل رافداً أساسياً للرأس المال البشري، ويعد أحد المقومات الأساسية المساهمة في تسريع تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأشاد خلال زيارته إلى جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمقرها الحديث على كورنيش جدة أمس، بالمخرجات التعليمية المتميزة للجامعات السعودية الحكومية والأهلية التي تخدم سوق العمل وتلبي احتياجاته، وتساهم في تنمية الموارد البشرية وتعزيز قدرة المواطن السعودي على المنافسة عالمياً، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به جامعة الأعمال والتكنولوجيا بوصفها أوائل الجامعات الأهلية في جدة، التي تعمل على ترسيخ روح الابكتار والريادة في المجتمع.
واستقبل رئيس مجلس الأمناء بجامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله بن صادق دحلان، أمين محافظة جدة، حيث جرى توقيع اتفاقية تعاون ثنائية لتعزيز المسؤولية الاجتماعية، واصطحبه بالحرم الأحدث لجامعة الأعمال التكنولوجيا بكورنيش جدة، برفقة قيادات الجامعة، في جولة تعريفية شملت مختلف الكليات والمباني التعليمية المتطورة والمعامل الدراسية الحديثة التي تواكب تطور العملية التعليمية وأستمع لشرح مفصل مقدم من عمداء الكليات عن التخصصات التي تقدمها الجامعة والتي تواكب سوق العمل. وتضمنت الجولة زيارة المرافق الرياضية والفنية في الجامعة واستعراض مشاريع الطلبة من بالكليات، والتقى بقيادات الجامعة وبحضور سعادة رئيس مجلس الأمناء، وتناول الحديث العديد من القضايا والتحديات المتعلقة بمجال التعليم والبحث العلمي، واستعراض سبل التعاون بين الطرفين لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، كما أستعرض الطرفان الموضوعات ذات العلاقة التي تخدم الجهتين وابناء الوطن بشكل عام.

وتأتي زيارة أمين محافظة جدة لجامعة الأعمال والتكنولوجيا، في إطار حرصه على التعرف عن قرب على الأعمال والجهود المقدمة من قبل الجامعة ومنسوبيها ودعم جهودها في تطوير وتحسين البيئة الأكاديمية والبحثية. كما تهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة والجامعة في سبيل تحقيق التقدم الشامل في مجال التعليم العالي والابتكار.

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  251

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 صباحًا الجمعة 3 مايو 2024.