• ×

قائمة

Rss قاريء

المنتخب السعودي لليوغا يحقق 5 ميداليات في بطولة إيفرست الدولية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - نبراس 


حقق المنتخب السعودي لليوغا خمس ميداليات بينهم ميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية في إنجاز تاريخي، في بطولة إيفرست الدولية الثانية لليوغا الرياضية.

وجاءت الميدالية الذهبية عبر اللاعبة سماهر المالكي، فيما حصل كل من بدر الغامدي وأحمد شيلاتي وسارة عامودي على ثلاث ميداليات فضية وفازت جود عابد بالميدالية البرونزية.

image

وأعربت رئيس اللجنة السعودية لليوغا نوف المروعي، عن شكرها الجزيل لأبطال المنتخب السعودية لليوغا على هذا الإنجاز غير المسبوق على الرغم من حداثة مشاركة المنتخب السعودي لليوغا في البطولات الدولية، فقد كانت هذه هي المشاركة الأولى فقط في مسيرة المنتخب، لكن نجح أبطال منتخب اليوغا في حصد 5 ميداليات، وهذا عدد كبير مقارنة بحدة التنافس التي شهدتها البطولة وصغر عمر اللاعبين السعوديين المشاركين.

image

وجاء تحقيق هذا الإنجاز الكبير للرياضة السعودية خلال خوضه منافسات البطولة الدولية المنعقدة خلال الفترة من 8 وحتى 10 يونيو الجاري في كاتماندو عاصمة جمهورية نيبال الديموقراطية، والتي نظمها الاتحاد الدولي لرياضة لليوغا اسانا بالتعاون مع جمعية نيبال لرياضة اليوغا التابعة لوزارة الرياضة والشباب النيبالية والمجلس الوطني النيبالي للرياضة.

image

يُذكر أن المملكة شاركت بـ 6 لاعبين محترفين وهم: سماهر المالكي عن فئة الفتيات فوق 24 سنة، و جود عابد عن فئة الفتيات تحت 24 سنة، وجود شرف عن فئة الفتيات تحت 14 سنة، وأحمد الشيلاتي عن فئة الشباب فوق 24 سنة، وبدر الغامدي عن فئة الناشئين أقل من 14 سنة وسارة عامودي عن فئة الأساتذة.

image


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  302

التعليقات ( 0 )