• ×

قائمة

Rss قاريء

بمراكزها الجديدة

بافتتاح مركزها المتطور بطريق الحرمين بالهوية الجديدة لعلامة فورد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 
أعلنت “شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد، الموزع المعتمد لسيارات فورد ولنكون بالمنطقة الغربية والجنوبية من المملكة عن إعادة افتتاح مركزها المتكامل بطريق الحرمين بمدينة جدة بعد تطويره ليواكب بتصميمه الهندسي الداخلي والخارجي الهوية الجديدة لعلامة فورد وليساهم بتلبية احتياجات عملاء سيارات فورد بالمنطقة الغربية.

يتألق المرفق الجديد الواقع على طريق الحرمين شرق مدينة جدة، بمستوى مميز من التجهيزات ليوفر كافة الخدمات لعملاء فورد ولنكون تحت سقف واحد، بدءاً من مبيعات الافراد والشركات، وصولاً إلى خدمات التمويل المختلفة وخدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع الغيار، ويندرج افتتاح هذا المرفق ضمن خطة " محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد" الإستراتيجية للتوسع في مناطق تواجدها بشبكة معارض عصرية تواكب التطور الكبير بقطاع النقل وارتفاع الطلب على سيارات فورد مع توفير خدمات استثنائية متكاملة تضمن رضا العملاء وراحتهم.

بدأت اعادة تطوير “المركز المتكامل " الذي تبلغ مساحته 878 متر مربع، قبل نحو عام، والان يطلّ بحلته النهائية متضمن صالة عرض رئيسة عصرية بتجهيزاتها لتتسع لأكثر من 10 سيارات وتزينت الصالة ب 3 طرازات فورد رابتور الشهيرة التي تعرض لأول مرة في مكان واحد وهي F-150 رابتور، برونكو رابتور و رانجر رابتور.

وتتميز عائلة فورد رابتور بالتالي :

الشبك الامامي المميز الذي يحمل علامة فورد ونظام تعليق عالي التحمل ونظام الدفع الرباعي واطارات مناسبة لجميع التضاريس وايضا حماية اسفل الهيكل و محرك اقوى من باقي الفئات.

وتضم صالة العرض الجديدة مجموعة من طرازات لنكون الفاخرة لتكتمل بذلك مجوعة فورد – لنكون تحت سقف واحد إضافة الى قسم خدمات ما بعد البيع عصري ومتكامل ومجهز بأحدث تقنيات الصيانة الحديثة ومركز خاص لقطع الغيار، لتشكل هذه الخطوة عصر جديد لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد وخدمة عملائها بالمنطقتين الغربية والجنوبية.

image

الاستاذ أحمد القهوجي المدير التنفيذي بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد نوه بأهمية المركز الجديد بعد تطويره وتحديثه، وما يمثله من خطوة إيجابية لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات - فورد ولعملائها في المنطقة الغربية. وفي الكلمة التي القاها بحضور مدراء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، و ممثلي فورد الشرق الاوسط، وممثلي الاعلام والصحافة قال: "لقد شجّعَنا التطور العمراني السريع الذي تشهده المنطقة الغربية وتحديدا مدينة جدة من جهة، وارتفاع الطلب المتزايد على سيارات فورد من جهة أخرى وتزامناً مع إطلاقنا للعديد من الطرازات الجديدة من سيارات وشاحنات فورد،

شجعنا ذلك لتعزيز وجودنا وتنفيذ خططنا الاستراتيجية التي وضعتها الادارة للتوسع والانتشار في المنطقتين الغربية والجنوبية. وذكر قائلا: “إنّنا على ثقة بتطوير خدمتنا لعملائنا بشكل أفضل، ضمن التزامنا بتقديم افضل مستوى من الخدمات لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة. واليوم نبدأ بترجمة هذا الالتزام بإعادة إفتتاح هذا المركز المتكامل بعد تحديثه ليتبعه افتتاح مراكز جديدة."

أضاف قائلاً: "تمثل هذه الخطوة تنفيذاً لخططنا الاستثمارية بالتوسع والانتشار وتوفير باقات متنوعة من الخيارات لعملائنا من خلال تلك المراكز من شراء واستبدال وبرامج تمويل مختلفة، اضافة الى افضل خدمات ما بعد البيع، ويتجلّى هذا الواقع في المعايير المتبعة في تشييد هذا المرفق، التي تتوافق مع معاير شركة فورد العالمية"


image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  296

التعليقات ( 0 )