• ×

قائمة

Rss قاريء

فندق رافلز النخلة دبي يقدم لضيوفه مجموعة من العروض المذهلة لاستضافة حفلات الزفاف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي، الإمارات العربية المتحدة, نبراس 
يعلن رافلز النخلة دبي، الفندق الفاخر في الجهة الغربية من نخلة جميرا، عن توفير مجموعة من العروض المميزة التي تتيح للضيوف خيارات متنوعة لإقامة أجمل حفلات الزفاف وسط التصاميم المذهلة لعدد من الفنانين الأوروبيين.



ويشكل رافلز ملاذاً مريحاً للمسافرين منذ عام 1887 بفضل مجموعته الاستثنائية من الخدمات وتجارب أسلوب الحياة التي يقدمها وفق أعلى درجات الفخامة والرقي. ويتميز الفندق، الذي يقع على أحد أجمل الشواطئ في دبي، بالإطلالات الخلابة على أفق دبي المتلألئ ومشاهد غروب الشمس المذهلة، حيث يمثل المنتجع النابض بالحياة قصراً راقياً لاستضافة مختلف المناسبات الفاخرة.



كما يوفر الفندق مجموعةً من الباقات المتنوعة المناسبة لجميع حفلات الزفاف من جميع الأذواق، سواء في قاعة ضخمة مع ثريات كريستالية متلألئة أو في مساحة خارجية على المروج الخضراء، مع الاهتمام بجميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة لقضاء لحظات لا تُنسى؛ حيث تتسع قاعة الولائم الضخمة لـ 260 ضيفاً، فيما تتراوح سعة المساحات الخارجية ما بين 80 الى 700 ضيفاً.

ويتيح الفندق للضيوف إمكانية الاستمتاع بقوائم طعام محضرة بعناية بواسطة الطهاة المحترفين، مع تذوق الزوجين لجميع أطباقها عند اختيار الباقة التي يفضلونها؛ بالإضافة إلى تقديم كعكة الزفاف بواسطة شيف الحلويات التنفيذي سيباسيان بيرنيس، الذي يمتلك خبرةً مميزة في أرقى علامات الحلويات الفرنسية .

وتتضمن باقة “Love for a Lifetime”" إقامة لمدة ليلة واحدة في جناح رافلز المميز الذي يضم جاكوزي، بالإضافة إلى حفل استقبال ترحيبي مع مقبلات خفيفة؛ وقائمة طعام مخصصة مكونة من أربعة أطباق لكل شخص؛ وكعكة زفاف مكونة من خمس طبقات؛ وأثواب الاستحمام الخاصة بالزوجين والمنقوش عليها أحرف اسمهما؛ فضلاً عن وجبة عشاء للزوجين في الغرفة بعد الحفل.



ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة في جناح النخلة المميز عند اختيار باقة“ The Perfect Match” "، والتي تتضمن إضافة طبق إلى القائمة المعدة مسبقاً؛ ووجبة عشاء للزوجين في الغرفة بعد الحفل؛ وكعكة زفاف مكونة من أربع طبقات؛ فضلاً عن جميع مزايا باقة تاي ذا نوت.



كما تتضمن باقة “Tie the Knot” إقامةً لمدة ليلةٍ واحدة في جناحٍ متميز بإطلالةٍ على المحيط، بالإضافة إلى قائمة طعام مخصصة مكونة من ثلاثة أطباق لكل شخص؛ وجولتين من المشروبات غير الكحولية؛ وكعكة زفاف مكونة من ثلاث طبقات؛ ومساحة للرقص؛ فضلاً عن استخدام أحدث تجهيزات الصوت والفيديو المتوفرة في الجناح.



ويُعد رافلز النخلة دبي الوجهة المثالية لإقامة حفلات الزفاف بفضل إطلالته على الشاطئ وتصميمه الداخلي الراقي، فضلاً عن خدمات منظمي الحفلات في المنتجع الذين يساعدون الزوجين في جميع الخطوات التي تسبق الحفل.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  446

التعليقات ( 0 )