• ×

قائمة

Rss قاريء

فندق باب القصر يقدم لضيوفه أفخم التجارب الذوقية طيلة شهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،نبراس 
احتفاءً باقتراب شهر رمضان المبارك، أعلن فندق باب القصر عن إطلاق سلسلة من التجارب المصممة خصيصًا للاحتفاء بالشهر الفضيل وذلك من خلال تحويل حديقته الرائعة إلى وجهة فاخرة تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام برفقة الأهل والأصحاب ضمن أجواء روحانية خاصة . حيث سيكونون على موعد مع طيف واسع من الأطباق الرمضانية الشهية .

image


ومن خلال عرض "اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا" سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة مقابل 349 درهم إماراتي، وذلك عبر بوفيه عالمي رائع يضم العديد من منصات الطهو الحية، أما وجبة السحور فتتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية الشهية كالمناقيش والفطير، حيث سيستعرض الطهاة المحترفين مهاراتهم على منصات الطهي الحيّة. كما يمُكن للضيوف والزوار الطلب من القائمة المُخصّصة للسحور بحدٍّ أدنى للإنفاق يصل إلى 149 درهم إماراتي للشخص الواحد.



ولإضفاء مزيد من التميز على الأجواء الرمضانية التقليدية، ستكون التجارب الذوقية مصحوبة بالعديد من العروض الترفيهية الحية من تقديم أربع فرق موسيقية تراثية رائعة، إلى جانب عرض رقصة التنورة خلال فترة السحور، والعرض الفني التراثي المغربي الذي سيبهر الضيوف خلال فترة الإفطار.



من جانبه، قال إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر، معلقًا بهذا الصدد: "أعتزّ بكوني جزءاً من فريق العمل المُتفاني في فندق باب القصر، ويُسعدني مواصلة السعي لمنح الضيوف أفضل التجارب الرمضانية من خلال توفير التقاليد الراقية والأجواء الجذابة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وتأمين الراحة الكفيلة بجعل كافة الأوقات التي يقضيها الضيوف والنزلاء في فندق باب القصر فريدة من نوعها بالفعل. طموحنا هو خلق ذكريات خالدة تعكس روح شهر رمضان المبارك، والتي تتجلى في التضامن والتراحم" .

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  354

التعليقات ( 0 )