• ×

قائمة

Rss قاريء

مطعم لاو في فندق والدورف أستوريا بالم جميرا يقدم برانش مسائي احتفاءً بالمطبخ الآسيوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي-نبراس 
أعلن مطعم لاو في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عن تقديم أول تجرب برانش مسائي مع تشكيلة من الأطباق الأصيلة الغنية بالنكهات المستوحاة من جنوب شرق آسيا، ليتيح للزوار الاستمتاع بأشهى الوجبات وسط أجواء مريحة وفاخرة.

ويقدم المطعم قائمة البرانش الجديدة كل يوم جمعة ابتداءً من 17 مارس، من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلاً.

ويقدم بايو فيديانتو، رئيس الطهاة في مطعم لاو، مجموعة مختارة من وصفاته المفضلة والمعدة خصيصاً لتناسب التجربة الجديدة، لتمنح الزوار فرصة الاستمتاع بأطايب المطبخ التايلاندي والفيتنامي والصيني والإندونيسي، والتي تتكامل مع فعاليات ترفيهية حية مميزة.

وتبدأ تجربة البرانش مع تشكيلة من المقبلات الباردة التي يشتهر بها المطعم، مثل سلطة البابايا الشهية وتاتاكي السلمون الطازج واللفائف النباتية اللذيذة، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من أشهى أصناف السوشي، بما فيها لفائف السلمون المقرمش ولفائف كاليفورنيا ولفائف التونة الحارة ولفائف ماكي النباتية.

ويمكن بعدها الاستمتاع بالنكهات الغنية لطبق الفو الفيتنامي بلحم العجل، ثم الاختيار بين مجموعة من مشاوي الدجاج ولحم العجل والفطر وساتاي جبنة البانير التي تحضر على محطة روباتا للشواء وتقدم مع صلصة الفول السوداني والصويا والفلفل الحلو.



ويضم المطعم محطة طهو حية لتحضير البط المشوي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالبانكيك الصيني المحشو بلحم البط الطري وشرائح الخيار الطازجة والطماطم والبصل، إضافة إلى طبقة من صلصة الهويسين والخوخ الشهية. كما يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بأشهى أصناف الروبيان الطازج والنودلز بالخضار ودجاج الكونج باو، والتي تحضر في المنصة المجاورة المتخصصة بالأطباق الآسيوية التقليدية.



وتوفر عربات الطعام لمحبي أطباق الديم سم خيارات غنية بالنكهات الأصلية، بما فيها فطائر الروبيان وشوماي الدجاج والفطائر النباتية المقدمة مع صلصة الزنجبيل والصويا والطماطم الحارة.
image



كما تشمل القائمة تشكيلة شهية من الأطباق الرئيسية المستوحاة من أشهر نكهات المطبخ الآسيوي، بما فيها لحم العجل مع صلصة سيشوان بالفلفل الأسود، وكاري الدجاج التايلاندي الأخضر وكاري الخضار التايلاندي الأحمر وتوفو الباذنجان مع البروكوليني.



وتكتمل تجربة البرانش مع أصناف التحلية المميزة والطازجة، ومنها تاتاكي الفواكه الموسمية وبودينج المانجو وكعكة قرص العسل وسوربيه الليمون الحامض.



كما تقدم العربات الجوالة باقة غير محدودة من مشروبات المطعم، والتي تضم توليفة منعشة من الكوكتيلات المحضرة بعناية على يد خبراء المشروبات في مطعم لاو.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  311

التعليقات ( 0 )