• ×

قائمة

Rss قاريء

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يطلق تجارب استثنائية بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي-نبراس 
كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، وجهة الرفاهية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق تجارب استثنائية خلال شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر السعيد. ويتميز المنتجع بموقعه في شبه جزيرة مسندم شمال سلطنة عُمان، حيث يبعد مدّة ساعتين عن دبي أو من أي مكان في السلطنة. ويدعو المنتجع الضيوف من منطقة الخليج العربي للاستمتاع بالمناظر المذهلة للجبال الحجرية ومياه الخليج المتلألئة على امتداد رمال الشواطئ الذهبية.



ويقدم المنتجع، المكوّن من 82 فيلا، إقامة فاخرة في أحضان الطبيعة تلائم الأزواج والعائلات من عشاق المغامرة، الذين يتطلعون لقضاء أوقات جميلة تتسم بالخصوصية بعيداً عن صخب المدينة. كما يتيح لهم فرصة اكتشاف مجموعة من التجارب الخاصة التي تركز على أهمية الاسترخاء وتعزيز أواصر الترابط والتواصل خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد.



وفيما يلي مجموعة مميزة من 11 تجربة يوفرها سيكس سينسيز زيغي باي لضيوفه خلال أيام الشهر المبارك وأيام العيد:



تجارب إقامة خاصة في المنتجع مع حوض سباحة خاص
يتيح سيكس سينسيز زيغي باي، المستوحى من الأسلوب المعماري للقرى، العديد من أماكن الاستجمام في الهواء الطلق، بما فيها الفلل والأجنحة والوجهات الشاطئية الخلّابة، ليمنح ضيوفه الباحثين عن الاسترخاء والهدوء فرصةً مثالية للتأمل وتجديد الطاقة والحيوية.

ويتميز المنتجع بتصميمه من الأحجار والأخشاب الطبيعية، إضافةً إلى الحجرات الخاصة المصممة على الطراز العماني الأصيل، بينما ينفرد الديكور الداخلي للوجهات المؤدية إلى أحواض السباحة بجدران مرصوفة بالحجر وردهات مضاءة بأشعة الشمس ومساكن صيفية مظللة.

تناول أشهى المأكولات في مطعم سينس أون ذا إيدج على ارتفاع 293 متر


يبرز في المنتجع مطعم سينس أون ذا إيدج الحائز على جوائز، والذي يتربع على تراس خاص بإطلالاتٍ خلابة على ارتفاع 293 متر عن خليج زيغي باي المذهل. ويستخدم المطعم تقنيةً فرنسيةً لإعادة تحضير النكهات العربية، حيث يتم تحضير كل طبق بعناية فائقة من أجود المكونات المحلية الطازجة والنكهات الغنية المتميزة بإشراف الشيف التنفيذي سيباستيان بينسون.





ويعتمد المطعم الملائم للعائلات على مكونات المطبخ الفرنسي مع إضافة النكهات الآسيوية، حيث يتم تنسيق كل طبق بعناية باستخدام المكونات الطازجة من مصادر محلية والغنية بالنكهات الشهية. ويقدم المطعم طبق هوتاتي، المؤلف من اسكالوب مسقط بالكاري والكامبو مع الكافيار المستدام؛ وطبق كينوكو، المكون من الفطر الناعم وبطاطا موسلين مع الصويا وخل البلسميك؛ وطبق تارا، المكون من سمك القد المستدام المشوي مع صلصة الميسو وأرز خاو مان التايلندي.



تجربة الفندق البحري ذهب


يدعو منتجع سيكس سينسيز زيغي باي ضيوفه إلى الانطلاق بمغامرتهم إلى البحار على متن مركب ذهب، الذي تمّ تجديده مؤخراً، في رحلات مميزة لمدة ليلة أو ليلتين توفر للضيوف مغامرات بحرية استثنائية. ويمكن للضيوف استكشاف الساحل والمضائق البحرية والاستمتاع بالمنظر الخلابة في مسندم، من خلال رحلة على متن مركب الداو العماني الأصيل الذي يتميز بصناعته اليدوية التقليدية. وتبدأ رحلة المركب الفندقي من الصباح الباكر إلى فترة ما بعد الظهيرة، حيث يشق طريقه أولاً بجانب قرى الصيد الواسعة التي حافظت على أصالتها مع مرور الوقت، ثمّ يجوب المياه المتلألئة وصولاً إلى أشهر مواقع الغوص في العالم، وأفضل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس فوق جبال الحجر. ويضم المركب المصمم بمنتهى الاحترافية ثلاث غرف نوم وحمامات داخلية، ويستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص، ويبلغ طوله 90 قدماً (27.5 متر).





تجربة صناعة الصابون والشمع والزجاج في إيرث لاب


يشتهر منتجع سيكس سينسيز زيغي باي بالتزامه بأهداف الاستدامة وساهم في إرساء أولى المعايير في قطاع الضيافة المتعلقة بمسؤوليته البيئية. ويطلق المنتجع إيرث لاب، المختبر الذي تمّ تجديده مؤخراً، تجربة تتيح للضيوف التعرف على المسائل المتعلقة بالبيئة مع أرماند ثيبلمونت، مدير الاستدامة في المنتجع، إلى جانب تعلّم صنع الصابون والشموع وفن الزجاج من مواد مستدامة تراعي البيئة وتشكّل الهدية المثالية لأحبائهم.



ليلة الفيلم تحت النجوم من الفيلا الشاطئية


يحظى ضيوف المنتجع بأمسية مثالية تحت النجوم لمشاهدة الأفلام من الفلل الخاصة بهم، حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة مختارة من الأفلام الكلاسيكية والجديدة أثناء تناول الوجبات الخفيفة، مما يمنحهم تجربة شبيهة بسينما باراديسو.



تجربة العشاء البدوي الأصيل
image


يقدم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي لضيوفه تجربة تناول طعام بالأسلوب البدوي الأصيل على الشاطئ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالرمال الذهبية والإطلالة الخلّابة على المحيط، إلى جانب المشروبات اللذيذة والمقبلات الباردة والساخنة ولحم الضأن العماني ومجموعة مختارة من الفواكه والبرازق وكعك المعمول بالتمر.



تجارب العافية في سبا المنتجع


يقدم السبا الخاص بالمنتجع والحائز على العديد من الجوائز للضيوف تجربة متكاملة من الراحة والاسترخاء خلال إقامتهم، حيث تحيط به مسارات المشي الرملية وأشجار النخيل الطويلة وشجيرات الليمون، مما يجعله ملاذاً هادئاً يجمع بين العلاجات التقليدية المحلية والتقنيات الحديثة. ويحظى الضيوف بفرصة مميزة لتحقيق التوازن الصحي الأمثل حتى بعد انتهاء فترة إقامتهم.



تجربة المسير في جبال الحجر


يوفر المنتجع تجربة المسير باتجاه جبال الحجر حيث يحظى الضيوف بفرصة استكشاف القرى العمانية القديمة والمزارع والمواقع التراثية المحيطة بالمنتجع خلال المشي. ويقدم المنتجع ثلاثة خيارات للرحلات الجبلية حسب نوع المغامرة المفضلة للضيوف، وهي خليج المهربين والوادي وشجرة الزفاف.



تجربة الغطس برفقة غواص عالمي محترف


تشتهر شبه جزيرة مسندم بغنى الحياة البحرية والمياه الزرقاء النقية، مما يوفر فرصة مناسبة لتجربة الغوص والاستماع بالحياة البحرية وغموضها مع أحد الغواصين الدوليين الاحترافيين. ويتم تحديد رحلة الغوص المشتركة أو الخاصة في الكهف الكبير على طول ساحل سانات بالاعتماد على حالة الطقس هناك، في رحلة تستغرق ساعتين على متن قارب سريع فاخر. ويقدم المنتجع لمحبي الاسترخاء على الرمال جلسة خاصة مع عالم الأحياء البحرية في المنتجع، والتي تتيح لهم التعرف على موطن الحياة البحرية المتنوعة في خليج عُمان ومساهمة المنتجع في حمايتها.



استشارات خاصة من خبراء العافية الوافدين


يوفر المنتجع تجربة استشارية خاصة مع خبراء العافية الوافدين والمعروفين بخبرتهم الواسعة.



ويمكن للضيوف، لغاية 30 أبريل المقبل، الحصول على استشارة من أنيل سينغ، الخبير في العلاج الطبيعي والمعالج بالتنويم المغناطيسي ومدرب اليوغا المحترف، الذي يتميز بخبرة تتجاوز 20 عاماً في اليوغا وتجارب العافية، وعمل في العديد من المنتجعات والمنظمات في مختلف دول آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. ويقدم أنيل سلسلة قيّمة من جلسات العلاج المخصصة لضيوف المنتجع خلال فترة إقامته في سيكس سينسيز زيغي باي، بما فيها تقنيات التنفس باليوغا والتنويم المغناطيسي التفاعلي، وشانخا براكشالا (التخلص من السموم الهضمية) وناسيام (علاج الجيوب الأنفية)، إضافةً إلى العلاج بنقاط الزناد العضلية وفحص شامل لعافية الجسم.





استكشاف عُمان من عيون سيداتها


يدعو المنتجع ضيوفه إلى رحلة ثقافية لاستكشاف نمط حياة السيدات العمانيات، من خلال زيارة جمعية المرأة العمانية في ولاية دبا التي تبعد 20 دقيقة بالسيارة عن سيكس سينسيز زيغي باي. وتتيح الجمعية للضيوف المشاركة في تجارب الحرف اليدوية الثقافية مثل الحياكة ومزج القهوة وتزيين الفخار، إضافةً إلى التعرف على كيفية تحضير الأطباق العمانية الشهية، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها خلال وجبة فطور عُمانية تقليدية.



وتتوفر التجربة أيام الإثنين والأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً مقابل 65 ريال عماني (620 درهم إماراتي)، وتتيح للضيوف تقديم الدعم المباشر لجمعية المرأة العُمانية بدبا. كما تذهب جميع عائدات التجربة لتمويل مشاريع تطوير البنية التحتية الخاصة بالجمعية، بما فيها إنشاء مرافق خاصة لأطفال المنطقة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  236

التعليقات ( 0 )