• ×

قائمة

Rss قاريء

WWE تعود لجدة بعرض WWE كينج آند كوين أوف ذا رينج في جدة سوبر دوم يوم ٢٧ مايو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع WWE عن إقامة عرض "WWE كينج آند كوين أوف ذا رينج" في "جدة سوبر دوم" التي تعد أكبر قبة بلا أعمدة في العالم، وذلك يوم السبت 27 من مايو 2023م.

سيقام عرض WWE كينج آند كوين أوف ذا رينج في جدة، وذلك إلى جانب مجموعة من الفعاليات المثيرة التي ستقام في جدة على مدار العام.

وهذه ستكون المرة الأولى التي يقام فيها الحدث المباشر والمميز كينج أوف ذا رينج منذ عام 2015م، وأيضا ستكون أول مرة يتم فيها تتويج ملكة منذ إقامة بطولة كوين كراون التي أقيمت خلال عرض WWE كراون جول في الرياض عام 2021م.

وسوف يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول WWE كينج آند كوين أوف ذا رينج خلال الأسابيع القادمة.


نبذة عن WWE
WWE ، شركة مساهمة عامة (رمزها في بورصة نيويورك: WWE) ، هي منظمة إعلامية متكاملة ورائدة معترف بها في مجال الترفيه العالمي. تتكون الشركة من مجموعة من الشركات التي تنشئ وتقدم محتوى أصليًا لمدة 52 أسبوعًا في السنة لجمهور عالمي. تلتزم WWE بالترفيه الملائم للأسرة من خلال برامجها التلفزيونية والحدث المباشر المتميز والوسائط الرقمية ومنصات النشر. يمكن مشاهدة برامج WWE TV-PG في أكثر من مليار منزل في جميع أنحاء العالم بـ 30 لغة من خلال شركاء التوزيع العالميين بما في ذلك NBCUniversal و FOX Sports و BT Sport و Sony India و Rogers. تتضمن شبكة WWE الحائزة على جوائز جميع الأحداث المباشرة المتميزة والبرمجة المجدولة ومكتبة ضخمة للفيديو عند الطلب وهي متاحة حاليًا في أكثر من 180 دولة. في الولايات المتحدة ، تعد خدمة البث المباشر لشركة NBCUniversal ، الطاووس ، الموطن الحصري لشبكة WWE. يمكن العثور على معلومات إضافية عن WWE (NYSE: WWE) على موقع wwe.com و enterprise.wwe.com.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  38

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 صباحًا الجمعة 31 مارس 2023.