• ×

قائمة

Rss قاريء

رافلز النخلة دبي يقدم مجموعة من التجارب الفاخرة احتفاءً بشهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 

يعلن فندق رافلز النخلة دبي، من موقعه المميز على شاطئ جزيرة نخلة جميرا في منطقة الهلال الغربي، عن تقديم تجارب الإفطار والسحور الفاخرة للضيوف احتفاءً بشهر رمضان المُبارك.

ويوفر الفندق للضيوف الراغبين بإحياء الأمسيات الرمضانية فرصة الاستمتاع بأفخر تجارب الإفطار والسحور من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم والمساحات الخاصة التي تمتد على مساحة 24 فداناً وتتشارك بحسن الضيافة والخدمات رفيعة المستوى.

ويستضيف لو جاردان، المطعم المتميز بأضوائه المتلألئة بإلهام من القصور الفرنسية الفاخرة، مائدة إفطار أصيلة كل ليلة مع عروضٍ ترفيهية مباشرة يؤديها عازف العود، شادي شامل، لإحياء الأجواء العربية الأصيلة. ويمكن للضيوف الاسترخاء في الهواء الطلق تحت السماء المرصعة بالنجوم والاستمتاع بإطلالات خلّابة على مساحات واسعة من الحدائق المذهلة أو الجلوس في غرفة الطعام الفاخرة، حيث يمكنهم اختبار الأجواء الملكية وسط المفروشات الإيطالية المصنوعة يدوياً والديكورات المميزة بالزخارف بشكل أوراق من الذهب عيار 24 قيراط.

ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق التي تُرضي جميع الأذواق، بما فيها مختلف أنواع المقبلات الساخنة والباردة والسلطات وأصناف الحساء والجبنة التي ترافق الأطباق الشهية والتي تقدمها محطات الطهي الحية، وتتضمن أطباق المشاوي العربية المشكلة والسمك مع صلصة الشيرمولا والأوزي بلحم الضأن والفلافل الطازجة، كما يحظى الضيوف بفرصة الاختيار من ضمن تشكيلة من الأطباق الرئيسية التقليدية، بما فيها نقانق لحم الضأن وطاجن الخضار والشرحات المطفاية والدجاج بالبطاطا، إضافة إلى مجموعة من حلويات رمضان التقليدية بما فيها أم علي والكنافة بالجبنة والبقلاوة بالجوز وغيرها الكثير، بسعر 235 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويدعو مطعم بياتي باي ذا بيتش الضيوف لتناول وجبة إفطار إيطالي فاخرة في المطعم المطل على البحر والذي يحمل تصميم الشيف الشهير إيزو آني المستوحى من ساحل أمالفي، حيث سيكون الضيوف على موعد مع قائمة مصممة خصيصاً لهذه المناسبة للاستمتاع بأطباقها وسط أجواء المطعم الساحلية المميزة. وتتضمن وجبة الإفطار تشكيلة من المقبلات بما فيها مينيسترا ديل جورنو إيه داتري، وهو حساء مينستروني يُقدم في بداية وجبة الإفطار، يليه طبق البوراتا مع الطماطم والريحان وسلطة إنسالاتا بياتي مع الطماطم والخرشوف والزيتون وطبق بولبيتينو آل سوجو من كرات لحم الواجيو مع صلصة النابوليتان. بينما تتضمن قائمة الأطباق الرئيسية طبق الريزوتو الكريمي مع الفطر وطبق الكالاماري المقلي مع خضار التمبورا، وتختتم الوجبة الفاخرة بطبق التيراميسو الإيطالي الشهير. وتشمل وجبة الإفطار تشكيلة من الموكتيلات والمشروبات الفوارة الشهية، بسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويحظى عشّاق الحلويات الشهية بفرصة زيارة ردهة كاليان والاستمتاع بإطلالاتها الخلابة وأطباقها الاستثنائية، بما فيها كيك اللافا بالفستق والآيس كريم ومعجنات الشو مع الكريمة المخفوقة وجاناش الشوكولاتة، إضافةً إلى جبن الريكوتا مع الفستق والشوكولاتة والبرتقال. وتشمل وجبة الإفطار الموكتيلات والمشروبات الفوارة، بسعر 165 درهم إماراتي للشخص الواحد.



كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة السحور الفاخرة في صالة بلوتنر هول، المميزة بديكوراتها الفخمة من الأثاث الإيطالي المذهّب والثريات المتلألئة بكريستال سواروفسكي، بدءاً من الساعة التاسعة في كل مساء على وقع الألحان العذبة لعازف البيانو التي تضفي لمسات كلاسيكية راقية على التجربة.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق المختارة بعناية كالمقبلات الباردة والساخنة والمخبوزات المنزلية المفضلة بما فيها مجموعة لذيذة من المناقيش الشهية، إضافة إلى تشكيلة من الأطباق الرئيسية التقليدية بما فيها تشكيلة من مشاوي اللحوم والأسماك والشيش طاووق وفتة الحمص وشاورما الدجاج والكبة المبرومة. كما يتسنّى للضيوف تذوق أشهى الحلويات، بما فيها طبق أم علي والكنافة والبقلاوة المتنوعة والفواكه الطازجة.



ويوفر فريق الفعاليات في فندق رافلز النخلة دبي فرصةً للراغبين بالحصول على المزيد من الخصوصية والرفاهية من خلال تصميم تجربة إفطار أو سحور حسب الطلب في إحدى مساحات الفعاليات المتميزة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  187

التعليقات ( 0 )