• ×

قائمة

Rss قاريء

"أليف للضيافة" تتولى تطوير وتشغيل فنادق فوشون الفرنسية في الشرق الأوسط وإفريقيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 
الشركة المستقلة لإدارة الفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها توقع اتفاقية حصرية مع شركة "فوشون هوسبيتاليتي" تتولى بموجبها مسؤولية تطوير وتشغيل مجموعة الفنادق الفاخرة التابعة للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2023: خلال حفل توقيع خاص أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، وقعت شركة "أليف للضيافة" ومقرها دبي شراكة جديدة مع شركة "فوشون هوسبيتاليتي" الفرنسية لتصبح بموجبها المطور والمشغل الحصري لفنادق فوشون الفرنسية الفاخرة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعد فوشون، التي تأسست في 1886 على يد أوغست فوشون، من العلامات التجارية المرموقة في عالم الضيافة والمأكولات العصرية الفاخرة التي تمتاز بطابع فرنسي فريد، وتضم المجموعة أكثر من 100 متجر ومطعم ومقهى تنتشر في أكثر من 50 دولة. وكانت الشركة قد افتتحت عام 2018 "فندق فوشون باريس" كأول فندق فاخر لها من فئة البوتيك، لتفتتح بعد ذلك "فندق فوشون كيوتو" في اليابان عام 2021 الذي شكل أول توسع دولي للعلامة التجارية خارج فرنسا. وتمتلك فوشون هوسبيتاليتي اليوم خمسة فنادق بوتيك قيد الإنشاء والتطوير، وتتطلع الشركة لترسيخ مكانتها كشركة ضيافة عالمية مع خططها الطموحة لتطوير 20 فندقًا بحلول عام 2030.

وبهذه المناسبة، قال باني حداد، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "أليف للضيافة": "ندرك تماماً أن بعض الفرص القيمة قد لا تكرر، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع فوشون هوسبيتاليتي، ونتطلع إلى تقديم أرقى التجارب الباريسية للنزلاء في الشرق الأوسط وأفريقيا. تتمتع منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بإمكانيات كبيرة تؤهلها من تقديم تجارب فندقية راقية تتماشى مع التجربة الباريسية الشهيرة التي توفرها فوشون هوسبيتاليتي للنزلاء في المنطقة".

ومع التركيز على المدن العالمية والوجهات الترفيهية الفاخرة، ستشمل "فنادق فوشون" عدداً من الفنادق الفاخرة والأندية الشاطئية ومساكن الإقامة التي تمتاز بمواقع استثنائية وتوفر نخبة من مفاهيم المأكولات الفريدة وخدمات خاصة تتجاوز تجربة الضيافة التي يتوقعها نزلاء الفنادق الراقية من فئة الخمس نجوم. وتتمحور الرؤية الخاصة بعلامة فوشون التجارية حول عدد من المفاهيم الراقية مثل المأكولات الشهية التي يقدمها ميني بار فوشون الذي يعرف باسم "بار الذواقة"؛ بالإضافة إلى الموقع العصري، واللمسات الفنية الخاصة للخدمات الفندقية الإبداعية، وأيضاً اللمسة الأنثوية التي تنفرد بها علامة فوشون التجارية والتي تجسدها علامة "فوشون بيوتي سبا"، وعلامات التجميل الفرنسية، فضلاً عن الإضافات واللمسات الفرنسية الفاخرة كالإضاءة الداخلية المميزة وخزائن الملابس المفعمة بالحيوية. سيضم كل فندق أو منتجع أيضًا مفاهيم فوشون الخاصة للأطعمة والمشروبات مثل "غراند كافيه فوشون" ومتاجر فوشون للتجزئة.

وبهذه المناسبة، قال جاك أوليفييه شوفين، الرئيس التنفيذي لشركة فوشون هوسبيتاليتي: “يُسعدنا الدخول في هذه الشراكة المميزة مع أليف هوسبيتاليتي لإدارة فنادقنا في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي ستوفر للملاك والمستثمرين أعلى مستوى من الاحترافية والمصداقية في إدارة الفنادق. تولي شركة فوشون هوسبيتاليتي أهمية خاصة لهذه المنطقة التي تحتضن قاعدة كبيرة من عملائنا الذين يمتلكون معرفة كبيرة بمتاجر وعلامات فوشون التجارية. ستضمن شركة أليف هوسبيتاليتي تقديم الأسلوب العصري الفاخر لعلامة فوشون بشكل سلس ومريح للعملاء في مختلف أنحاء المنطقة، الأمر الذي سيمنحنا الثقة وراحة البال لمواصلة العمل على تطوير أعمالنا في مجال الضيافة. أنا متحمس للإمكانيات الواعدة لهذه الشراكة التي ستجمع بين قوة علامتنا التجارية العالمية مع الخبرات المتقدمة لشركة أليف للضيافة الشهيرة بتميزها وأسلوب إدارتها الديناميكي".

وتستهدف شركة "أليف للضيافة" إدارة وتشغيل 50 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول العام 2026، وتدير الشركة حالياً محفظة متنوعة من الفنادق نيابة عن المالكين أو وفق حق الامتياز للعلامات التجارية أو للفنادق الأخرى التي تدير علامات تجارية مستقلة.

الصورة رقم : فريق العمل من أليف للضيافة وفوشون هوسبيتاليتي أمام فندق فوشون باريس.
(من اليسار إلى اليمين): ساندرين جيرولت، مديرة العمليات في فوشون أوروبا والأمريكيتين وأفريقيا؛ وباني حداد، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة أليف للضيافة، وجاك أوليفييه شوفين، الرئيس التنفيذي لشركة فوشون هوسبيتاليتي؛ ونيل جورج، المدير التنفيذي لدى شركة أليف للضيافة؛ وسامي فيشيل، الرئيس التنفيذي لشركة فوشون؛ وكليمنس لورماند، مديرة تطوير فنادق فوشون لدى أليف للضيافة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  142

التعليقات ( 0 )