• ×

قائمة

Rss قاريء

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يتعاون مع إليكسير كلينك لإطلاق باقة من علاجات العافية الشاملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 
أعلن فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عن إطلاق شراكة حصرية مع إليكسير كلينك بهدف توفير علاجات صحية فاخرة وسط أجواء طبيعية هادئة. وتوفر هذه الشراكة لجميع الراغبين باختبار تجارب العافية فرصة الحصول على برنامج العلاجات الوريدية الفاخرة، الذي يشمل حقن الفيتادريب® إلى جانب حقن الفيتامينات العضلية المعززة بهدف تحقيق أعلى مستويات العافية والصحة.



وينطلق التعاون ابتداءً من الأول من مارس ضمن سبا والدورف أستوريا، الذي يعدّ ملاذاً مثالياً للاستمتاع بأقصى درجات الراحة والاسترخاء في قلب المنتجع الشهير. وتشتهر إليكسير كلينيك بعلاجاتها الغنية بالمغذيات والفيتامينات الوريدية وعلاج الأوزون الوريدي والفيتادريب® والتي اعتمدتها مراكز صحية رائدة على مستوى العالم، وبذلك توفر هذه الشراكة تجربة علاجات صحية مخصصة للضيوف ضمن المنتجع الفاخر وفق الاحتياجات الخاصة التي يحددها أخصائي شخصي.



وتبدأ الجلسة بتحاليل المعادن الثقيلة في الأنسجة الذي يكشف عن مستوى الفيتامينات والأملاح المعدنية ونسبة السموم في الجسم، يليه توصيات حسب حالة كل مريض. ويضمن علاج الـ45 دقيقة تخفيف التوتر وتعزيز الصحة العامة والطاقة وتقوية مناعة الجسم وتعديل المزاج، حيث بفضل مزيج فريد من تركيبات الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية.



ويتيح العلاج للمسافرين المتعبين فرصة التخلص من السموم وتعزيز مناعة الجسم عن طريق مضادات الأكسدة، إلى جانب علاج الترطيب الذي يعمل على استعادة الحيوية والنشاط بعد رحلة مرهقة بفضل الفوائد الفريدة للشوارد. وتحرص إليكسير من خلال الجلسات المميزة المخصصة لكبار الشخصيات على توفير أكبر كمية من المكونات الفريدة لتعزيز رفاهية الضيوف ومنحهم نتائج فورية، كما يمكن للمرضى الاستفادة من عروض المنتجع المصممة خصيصاً للعناية بصحة البشرة وإنتاج الكولاجين عن طريق استخدام مواد مضادة للأكسدة مثل الجلوتاثيون وفيتامين سي.



وتقدم العلاجات للمهتمين بالصحة العامة جرعات داعمة من فيتامين د لتعويض نقصه، وفيتامين B12 لتعزيز الطاقة، إلى جانب مضادات الأكسدة التي تحتوي على فيتامين B6 والسّيلينيوم وأنزيم اليوبيكوينول والجلوتاثيون لتعزيز المناعة والتخلص من السموم.



ويتيح سبا والدورف أستوريا لضيوفه فرصة الاستمتاع بالمرافق المائية والاسترخاء في الغرف الحرارية. كما يقدم تجربة عافية شاملة تتضمن علاجات فيتادريب® إلى جانب مجموعة متنوعة من علاجات تجديد شباب البشرة وجلسات التدليك وعلاجات تعزيز الصحة العامة.



ويمنح السبا مجموعة من تجارب الاسترخاء وتجديد الطاقة من خلال توفير باقة يومية أو نصف يومية تتضمن علاجات ومرافق السبا وتناول وجبة غداء صحية مع شاي الظهيرة مقدمة بالشراكة مع علاج فيتادريب ®.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  93

التعليقات ( 0 )