• ×

قائمة

Rss قاريء

وكالة بي آر ارابيا تجدد رعايتها الإعلامية لبطلة العالم دانية عقيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 
جددت وكالة إعلام العربية" PR Arabia " المتخصصة في العلاقات الإعلامية والاتصال المؤسساتي رعايتها لبطلة العالم لراليات "الباها" دانية عقيل بعد نجاح شراكتهما على مدى العامين الماضيين.

يأتي تجديد هذه الرعاية في الوقت الذي أعلنت فيه دانية عن برنامج مشاركاتها المكثفة لموسم 2023 حيث ستشارك في كأس العالم لـراليات "الباها" كروس كانتري، والذي بدأت بالفعل رحلتها في الجولة الأولى بمدينة حائل، بالإضافة إلى بطولة السعودية تويوتا للراليات الذي سيتألف من 4 جولات، وجولتين من بطولة العالم للراليات الصحراوية.

دانية عقيل التي ترعاها أيضا "عبد اللطيف جميل تويوتا" ستكون وكالة "بي آر أرابيا" من الشركات الراعية لها هذا الموسم أيضا، بعد تجديد الرعاية الإعلامية لها في مقر الوكالة بجدة، حيث ستتولى إدارة كافة العلاقات الإعلامية والتغطية الصحافية الخاصة خلال هذا الموسم.

دانية أعربت عن سعادتها بعد توقيع عقد تجديد الرعاية وقالت:" لعبت وكالة "بي آر ارابيا" دورا هاما في نشر أخباري والتعريف عني عبر الوسائل الإعلامية المتنوعة بشكل محترف، وقدمت لي خدماتها الإعلامية فيما يتعلق بمشاركاتي في الموسم الماضي، وأنا أقدر تجديد رعايتهم لي في هذا الموسم".

وختمت قائلة:" ستكون مشاركتي مكثفة هذا الموسم ومتنوعة بين البطولات المحلية والعالمية، وأنا أرجو أن أحظى بالتغطيات الإعلامية المناسبة والظهور بما يدعم مسيرتي في البطولات التي سأشارك فيها."

من جهته أعرب وليد قرانوح المدير التنفيذي لوكالة بي آر أرابيا عن ثقته بتحقيق دانية نتائج إيجابية كما عودتنا، متمنيين لها كل النجاح وختم قائلا: "تجديد وكالتنا لرعاية البطلة دانية عقيل جاء بعد نجاح شراكتنا معها في العامين الماضيين وسنستكمل دعمنا لها مستقبلا".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  229

التعليقات ( 0 )