• ×

قائمة

Rss قاريء

انطلاقة محتدمة لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك مع تصدُّر البلجيكي "توماس بيترز" منافسات الجولة الأولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي-نبراس 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 يناير 2023: شهدت منافسات اليوم الأول للنسخة الـ34 لبطولة "هيرو دبي ديزرت كلاسيك" جولات قوية، وذلك عقب انطلاق البطولة يوم الخميس لتستمر حتى الأحد المقبل على ملعب «المجلس» في نادي الإمارات للجولف، بمشاركة أفضل اللاعبين على مدار الموسم الحالي، للفوز بجوائز مالية تبلغ 9 ملايين دولار للبطولة، التي تُمثل الحدث الثاني لسلسلة رولكس ضمن جولة "دي بي وورلد" لموسم 2023.

وكان قد تم تأجيل الموعد الفعلي لبدء الجولات نظراً لعدم استقرار الحالة الجوية والأمطار الغزيرة التي تشهدها الدولة، ووفقاً للقرار الصادر من دي بي وورلد، بتأجيل بداية جولات اليوم الأول للساعة الواحدة ظهراً.
واستطاع اللاعب البلجيكي "توماس بيترز" أن يحقق أفضل نتائج منافسات لليوم الأول بواقع 5 ضربات تحت المعدل، حيث نجح بيترز من تصدر منافسات اليوم من خلال أداء مثالي تميز بالاتزان والهدوء، وتغلب على المصنف الأول عالميًا روري ماكلروي الذي أنهى اليوم الأول بواقع ضربتين تحت المعدل.
وتعليقاً عن أدائه خلال الجولة الأولى، قال بيترز: "أعتقد أننا حظينا بجولة عادلة اليوم، على الرغم من تطبيق بعض التعديلات من أجل ضمان كافة الاجراءات الاحترازية لسلامة اللاعبين وتحريك عدد قليل من نقاط الانطلاق إلى الأمام في الحفر مثل الحفرة 12. إذا وجدت ممرًا وكان لديك كرة في متناول اليد، فمن المؤكد أنها كانت قابلة للعب، سأحاول إعادة نفس الطريقة في منافسات الغد، فاذا نجحت في انجاز الثلاث حفرات المتبقية من مسار اليوم، اكون قد احرزت بداية موفقة في الجولة الأولى".
وجاء كل من المركز الثاني برصيد 68 بواقع 4 ضربات تحت المعدل من نصيب ثلاثة لاعبين وهم الإنجليزي ماثيو جوردان ومواطنه أوليفر ويلسون، والإنجليزي دانيال جافينز.
وفي إطار الجهود المتواصلة لتطبيق أعلى المعايير للحفاظ على سلامة الجميع، أعلنت الجهة المنظمة عن استئناف الجولات بشكل طبيعي ضمن بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك بدءاً من الجمعة في تمام الساعة 8 صباحاً، علماً بأنه سيتم إغلاق مواقف السيارات، لحين التأكد من كفاءته اللازمة لاستيعاب السيارات بسهولة ومرونة كافية. وعليه، فإننا ننصح باستخدام المواصلات العامة للوصول إلى الملعب، حيث تتوفر محطة مترو مقابل الموقع بالإضافة إلى وسائل المواصلات المتنوعة للانتقال من وإلى الملعب.

ومن جانبه، قال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: "سعدنا بالجولات التي شهدتها منافسات البطولة اليوم، على الرغم من تأجيل موعد بدء الجولات بسبب سوء الأحوال الجوية خلال الأيام القلية الماضية. ونتطلع إلى مزيد من الحماس والتشويق ضمن منافسات الأيام المقبلة، مع مراعاة كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة الجميع، حيث نبذل قصارى جهدنا للترحيب بالمشجعين وفتح الموقع بالكامل بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بلعب الجولف والترفيه."


تُعد "بطولة دبي ديزرت كلاسيك" من أقدم بطولات "الجولة الأوروبية" في الشرق الأوسط، حيث أُقيمت النسخة الأولى للبطولة العريقة في عام 1989، ما عزز علاقة الجولة مع دبي والإمارات العربية المتحدة، وقد أثمرت هذه الشراكة بتقديم موسم "سباق دبي" لمدة موسم كامل في عام 2009، والتطور الرائد لشراكة مجموعة الجولة الأوروبية طويلة الأمد مع شركة "دي بي وورلد"، المزود الرائد لسلسلة التوريد الذكية العالمية والحلول اللوجستية التي أصبحت الشريك الرئيسي للجولة الرئيسية للمجموعة منذ بداية موسم 2022.

وقد شهد الحدث التاريخي فوز عدد من أبرز اللاعبين في لعبة الجولف، ومن ضمنهم البطل سيف باليستيروس، وإيرني إلس، وفريد كوبلز، وخوسيه ماريا أولزابال، ومارك أوميرا، وتايجر وودز، وهينريك ستينسون، وروري ماكلروي، وداني ويليت، وسيرجيو جارسيا، وبريسون. ديشامبو.

لمزيد من المعلومات حول بطولة "هيرو دبي ديزرت كلاسيك"، يرجى زيارة الموقع الرسمي للبطولة

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  81

التعليقات ( 0 )