• ×

قائمة

Rss قاريء

افتتاح الفرع الأول في جدة للمقهى الأكثر شهرة في لندن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 

إستمراراً للتوسع الذي تشهده العلامة التجارية الشهيرة EL&N لندن أو ايلان كافيه، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، والتي تروج لنفسها على أنها "من المقاهي الأكثر جاذبية على إنستغرام" في العالم، افتتحت أول فرع لها في مدينة جدة مع وجهة أنيقة تمزج الروح الإبداعية مع بريق وسحر الريفيرا الفرنسية.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطة العلامة في التوسع في المملكة العربية السعودية، بعد إفتتاح ستة مواقع مستقلة في العاصمة السعودية بتوقعات للتوسع في مدينة جدة بمواقع اخري خلال هذا العام الجديد.

ويضم الفرع الجديد الذي افتتح أبوابه رسمياً بمجمع اتيلية لاڤي على طريق الملك عبدالعزيز مساء الاحد، مجموعة من أشهر الأصناف الموجودة من فروع لندن، إلى جانب أصناف ذات لمسة محلية بالإضافة الي باقة متنوعة من الابتكارات الرائعة للمشروبات، من الهوت شوكلت الوردية المغطاة بطبقة من الكريمة والمارشميلو، إلى الموكتيلات الباردة زاهية الألوان.

وبهذة المناسبة عبرت مؤسِّسة ” إي ال أند إن لندن” ألكسندرا ميلر عن سعادتها بإفتتاح أول فرع في مدينة جدة، وقالت: " بعد نجاحنا في الرياض ، يسعدنا أن نعلن عن فرعنا الجديد والأول في عروس البحر الأحمر جدة."

وأضافت " المملكة العربية السعودية تعتبر واحدة من أسرع أسواق المأكولات والمشروبات نموًا في الشرق الأوسط، ومن المهم لنا أن نكون جزءًا من هذه الحقبة المزدهرة في السعودية. لذلك ، نحن فخورون بتواجدنا في المملكة العربية السعودية ونتتوق إلى مشاهدة عملية توسّعنا في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية تتجلّى مع افتتاح المزيد من المقاهي الفريدة والخلّابة في كافة أنحاء المملكة"

ويذكر أن المقهي الانجليزي الشهير منتشر في انحاء مختلفة حيث يوجد حاليًا 23 متجرًا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط ، بما في ذلك عشرة متاجر في لندن وسبعة في المملكة العربية السعودية واثنان في الكويت. كما أن لديها متاجر في باريس وميلانو والدوحة ودبي.


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  47

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 صباحًا السبت 4 فبراير 2023.