• ×

قائمة

Rss قاريء

محمد بن سلمان القائد العربي الأكثر تأثيرا في 2022 وتفاعل بتويتر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات -نبراس 
رقم قياسي جديد يتحقق لصالح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والذي فاز بلقب "القائد العربي الأكثر تأثيرا عام 2022"، وفق استطلاع الرأي السوي الذي تجريه شبكة RT الناطقة بالعربية، فيما تفاعل سعوديون مع الأمر عبر مواقع التواصل بكثافة

وحصل الأمير محمد بن سلمان على 7 ملايين، و399 ألفًا، و451 صوتًا؛ مما يشكل 62.3% من أصل 11 مليونًا و877 ألفًا و546 صوتًا شاركوا في الاستطلاع الذي بدأ في 15 ديسمبر الماضي وانتهى عند الساعة 24 من التاسع من يناير الجاري.

وحطمت نسبة الأصوات التي حصل عليها ولي العهد السعودي، الرقم القياسي في تاريخ استطلاعات الرأي التي دأبت RT على إجرائها نهاية كل عام.

وفاز بالمركز الثاني رئيسُ دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد حيث حصل على 2 مليون و950 ألفًا و543 صوتًا، بواقع 24.8% من إجمالي الأصوات.

فيما حصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على المركز الثالث بمليون و387 ألفًا و497 صوتًا، بواقع 11.7% من إجمالي أصوات المشاركين.

وبهذه النتيجة يكون ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد احتفظ باللقب للعام الثاني على التوالي.

تفاعل على تويتر
وعبر "تويتر"، دشن سعوديون وسم #محمد_بن_سلمان_الاكثر_تاثير، ليحتل صدارة الموقع في المملكة.

وعبر الوسم، تفاعل آلاف المشاركين على فوز الأمير محمد بن سلمان باللقب، مؤكدين أنه يأتي عن جدارة واستحقاق بعد جهوده التميزة لنقل المملكة إلى مصاف الدول الرائدة اقتصاديا وسياسيا.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  1013

التعليقات ( 0 )