• ×

قائمة

Rss قاريء

تذكرة فوق الخيال في كأس موسم الرياض تصل لـ 10 ملايين ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات -نبراس 
وصلت "تذكرة فوق الخيال" الخاصة بمباراة كأس موسم الرياض، والتي طرحها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية إلى 10 مليون ريال سعودي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، كشف آل الشيخ، تفاصيل وصول التذكرة لهذا الرقم الخيالي.

وقال: " رجل الأعمال العقاري مِشرف بن أحمد الغامدي @mushref999 المدير العام لمجموعة شركات #عقار1 @AqarOne يقدم حتى الآن أعلى عرض على التذكرة الخيرية "فوق الخيال" بـ 10 ملايين ريال".

وتوالت التعليقات على تدوينة رئيس هيئة الترفيه، ومنها: " باذن الله راح توصل التذكرة لرقم أعلى قريبا ، جزاكم الله خير الجزاء على هذا العمل"، " قال الله تعالى (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون) ما أروع التنافس للحصول على التذكرة الخيريةً " #فوق_الخيال وريعها الكامل لمنصة إحسان

@EhsanSA أعلن تبرعي المتواضع لمن يفوز بالمزاد عبر منصة إحسان بإحدى المشاريع للفائز ربي يحزاكم الجنة فكرة رائدة من معاليكم ربي يمتعكم بالصحة ومن يقرأ .".

المبارة المرتقبة ستجمع باريس سان جيرمان، الذي يضم بين صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كليان مبابي، مع فريق مشكل من الهلال والنصر، الذي ضم مؤخرًا إلى صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وستُقام مباراة كأس موسم الرياض يوم 19 يناير الجاري، فيما فُتح المزاد لتذكرة "فوق الخيال"، وسيستمر إلى غاية 17 يناير.

وفي وقت لاحق أعلن آل الشيخ إنه سيشارك في كأس موسم الرياض 200 شخص من أبناء الشهداء و الأيتام، وقال في تدوينته عبر موقع التدوين القصير تويتر: "في #كأس_موسم_الرياض سيتم مشاركة 200 شخص من أبنائنا الغالين على قلبي من ذوي الشهداء والأيتام حيث سيكونوا في مراسم استقبال لاعبي سان جرمان بالمطار، وحضور مراسم المباراة .. سيتم التنسيق مع الجهات المعنيه". ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  56

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 صباحًا السبت 4 فبراير 2023.