• ×

قائمة

Rss قاريء

مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي يدعو المتطوعين المحليين للانضمام إلى الحدث المرتقب لهذا العام!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 




يدعو مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الآن، الشباب والشابّات السعوديين، للمشاركة والتطوع في أكبر حدث سينمائي لهذا العام، حيث سينطلق ابتداءً من 6 وحتّى 15 ديسمبر. يوفر المهرجان فرصة فريدة من نوعها للمواهب المحلية ليكونوا جزءًا من مهرجان الأفلام السعودي الأول، الذي يُتيح تبادل المعرفة السينمائية ويمكّن الشباب من اكتشاف ثقافات عالمية من خلال تأثير السينما.

يُشترط على المتطوعين أن تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا مع إجادة اللغة الإنجليزية والعربية بطلاقة. على أن يتم تكريمهم بشهادة شكر وتقدير، بعد نهاية المهرجان. للتقديم على المشاركة كمتطوع في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي الرجاء الضغط على الرابط التالي:
https://forms.office.com/r/JKF2PajB1w

للمزيد من المعلومات:
media@redseafilmfest.com


حول مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
تُقام الدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة البلد المصنّفة إرثاً عالمياً وفق اليونيسكو، وتعرض باقة من أهم وأحدث الإنتاجات السينمائية العربية والعالمية، إلى جانب مختارات كلاسيكية لعمالقة الإخراج، وبرامج أخرى لتعريف الجمهور بأصوات جديدة من المنطقة وخارجها. يُعتبر المهرجان منصة للسينمائيين العرب والعاملين في صناعة السينما من جميع أنحاء العالم عن طريق بناء جسور التواصل، وتنظيم مسابقة للأفلام الطويلة وأخرى للأفلام القصيرة، واستضافة باقة من الأنشطة والندوات وورش العمل.
تُقام الدورة الافتتاحية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي من 6 إلى 15 ديسمبر 2021

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  265

التعليقات ( 0 )