• ×

قائمة

Rss قاريء

قولف السعودية تشارك في احتفالية اتحاد الرياضة المدرسية باليوم الوطني

بحضور وزير التعليم حصل الطلاب على فرصة تجربة اللعبة والتعرف على أساسياتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 

شاركت قولف السعودية في الفعالية الخاصة التي أقامها الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين عبر تنظيم عدد من منافسات القولف المصغرة على مدى ثلاثة أيام، إذ شهدت المناسبة حضور آلاف من منسوبي الوزارة والطلاب والمعلمين، حيث شارك الحضور في تعلم اللعبة والتعرف على أساسياتها وتجربة حمل المضرب وتنفيذ الضربة الأولى.

وعلى مدى أيام الفعالية أشرف فريق المشاركة الجماعية الذي يقوده بوشعيب الجدياني على تنظيم وتشغيل سلسلة من الفعاليات الممتعة للحضور بمناسبة اليوم الوطني من بينها العروض الفولكلورية، وتجربة "SNAG" المخصصة للمبتدئين في ممارسة القولف، إلى جوار منافسات الحفر الست المصغرة.

وشهدت الفعاليات حضور معالي وزير التعليم ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الدكتور حمد آل الشيخ الذي قام بتقديم درع تذكاري لقولف السعودية، إلى جوار تكريم البطل الأولمبي السعودي طارق حامدي المتوج بفضية الكاراتيه في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

وعبًر الرئيس التنفيذي لقولف السعودية ماجد السرور عن سعادته بالمناسبة وتابع: "كان شرفاً عظيماً أن نكرم من قبل معالي الدكتور حمد آل الشيخ وهذه فرصة لنا لنعبر له عن شكرنا وامتنانا له ولفريقه على كل ما وجدناه من دعم لمسيرتنا الهادفة إلى نمو اللعبة وتطويرها".

وأضاف السرور: "هدفنا ببساطة هو تقديم هذه اللعبة إلى أكبر عدد من السعوديين بما يضمن منحهم الفرصة الكافية لتجربة هذه الرياضة والتعرف على قيمها وأثرها، وتشكل أعمالنا المتواصلة مع وزارة التعليم هدفاً حيوياً لنا في مواصلة مسيرتنا نحو نشر اللعبة بين أبناء جيل المستقبل من السعوديين، خصوصاً وأن دور هذه الرياضة لا يتوقف على دعم اللاعبين لتطوير مهاراتهم وبناء شخصياتهم بل تذهب أبعد من ذلك إلى بناء مسيرة مهنية وفرص وظيفية".

وتواصل شركة قولف السعودية التابعة للاتحاد السعودي للقولف مسيرتها في برنامج المشاركة الجماعية والهادفة إلى تحقيق أهداف هذه الرياضة في السعودية ومن بينها خلق أكثر من 2200 فرصة وظيفية وصناعة أكثر من 20 ألف لاعب قولف جديد بحلول العام 2025.

ويعمل كل من الاتحاد السعودي للقولف وقولف السعودية جنباً إلى جنب مع وزارة التعليم على تنفيذ برامج تطوير مخصصة للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، يتم تطبيقها عبر مبادرات تعليمية متدرجة تقدم من خلال طواقم تدريبية مؤهلة وأدوات مخصصة ومناهج تدريبية قادرة على منح المشاركين فرصة مميزة للتعرف على مبادئ وأساسيات اللعبة.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  652

التعليقات ( 0 )