• ×

قائمة

Rss قاريء

روكسي سينما تطلق عرضًا مميزًا للطلاب والمعلمين أيام الاثنين

تخفيض سعر التذكرة إلى 45 درهمًا للطلاب والمعلمين كل يوم اثنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإمارات العربية المتحدة، دبي-نبراس تعود سينما البوتيك الراقية والوحيدة في دبي من جديد مع عرض لا يفوّت، ليقدم للطلاب هذه المرة تذاكر مخفضة إلى نصف السعر لزيارة دار السينما المحبوبة.

وبفضل العرض الجديد، يمكن للطلاب والمعلمين الحضور كل يوم اثنين برفقة 3 ضيوف معهم لمشاهدة أحدث الأفلام في الصالات الأنيقة، وبتذاكر تبدأ أسعارها من 45 درهمًا إماراتيًا فقط. يسري العرض على التجربة الذهبية والفضية، ويحصل كل ضيف على الفوشار للاستمتاع بتناوله أثناء المشاهدة.

وللاستفادة من العرض، ما عليك سوى الحضور إلى أي فرع من فروع روكسي سينما في دبي وإبراز بطاقة طالب أو بطاقة معلم سارية الصلاحية إلى جانب بطاقة الهوية الإماراتية! وبهذا تحصل على تذكرة بسعر 45 درهمًا إماراتيًا فقط، كما تحصل على نقاط إضافية في حسابك إذا كنت أحد أعضاء برنامج روكسي بلس!

ماذا تنتظر إذن؟ اصطحب رفاقك وتغلّب على الملل في وسط الأسبوع مع تجربة لا مثيل لها من المقاعد الوثيرة وأحدث الأفلام في الوجهة الأجمل للتجربة السينمائية الفخمة بدبي!

احجز تذاكرك الآن عبر تطبيق روكسي أو من خلال الرابط: https://www.theroxycinemas.com/

العرض: تذاكر الطلاب والمعلمين أيام الاثنين في روكسي سينما

الوقت: كل يوم اثنين

المكان: صالات روكسي سينما في الخوانيج وسيتي ووك و ذا بيتش

السعر: يحصل الطلاب والمعلمون على تذاكر روكسي بسعر 45 درهمًا إماراتيًا (تشمل تذكرة الفيلم والفوشار)، ويسري العرض على التجارب الذهبية والفضية
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  479

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا