• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير مشعل بن ماجد بيعة خادم الحرمين الشريفين تأكيد للانتماء للوطن ومسيرته وإنجازاته الحضارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أن الذكرى الثالثة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية لها مكانتها في نفوس الشعب السعودي ، معها يتجسد الانتماء ويرسخ المحبه بين أبناء الوطن معبراً بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه بما تحقق للوطن من انجازات حضارية على مختلف الأصعدة .
وأشار سموه إلى أن هذه البيعة يتحقق معها العهد والوعد باستكمال المسيرة ومواصلة العمل على طريق تحقيق المزيد من الإنجازات خلف القيادة الرشيدة للوطن التي جعلت من المواطن والإنسان العنوان الأبرز لكل إنجاز والغاية الأهم لكل فعل تنموي في الحاضر والمستقبل ، حيث تمر هذه البيعة المباركة على الوطن وقد تحقق له زيادة التلاحم بين افراد الشعب ، وتقوية أواصر الوحدة الوطنية والعزم على مواصلة التنمية والتقدم .
وقال سموه : يعيش الوطن وأبنائه مع هذه المناسبة الوطنية الغالية مرحلة جديدة من الفخر والاعتزاز بما نلمسه ونشهده من قرارات حاسمة وحازمة تصب جميعها في مصلحة أبناء هذه البلاد المباركة والتي دعمت بدورها الأمن والأمان في جميع مناطق المملكة ، وأبرز سموه ما حققته المملكة في عهد الملك سلمان –حفظه الله- من نهضة وتنمية شاملة إضافة إلى تبني العديد من المشاريع والمبادرات التي تنهض بمكانة المملكة اقتصادياً وصناعياً وتجعلها في مصاف الدول المتقدمة .
وسأل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة المولى العلي القدير أن يحفظ للمملكة قيادتها التي يقف على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ، ويديم عليها أمنها واستقرارها وأن يصد عنها كيد أعدائها .. إنه سميع مجيب .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1512

التعليقات ( 0 )