• ×

قائمة

Rss قاريء

الخطوط التركية تعلن عن أسعار خاصة على رحلاتها من المملكة العربية السعودية لإسطنبول لشهر أكتوبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-انتصار عبدالله -نبراس 

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. ويمكن للعملاء من المملكة العربية السعودية الآن حجز تذكرة بـ 1,040 ريال سعودي عند سفرهم على متن خطوطها الجوية من مطار الطائف إلى اسطنبول، وحجز تذكرة بقيمة 1240 ريال سعودي عند سفرهم من مطار الملك عبد العزيز الدولي ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ومطار ينبع ومطار الملك فهد الدولي وحجز تذكرة بقيمة 1450 ريال سعودي عند سفرهم من مطار الملك خالد الدولي والأمير مطار نايف بن عبدالعزيز.

يشمل هذا العرض العملاء الذين يقومون بحجز رحلة من من المملكة العربية السعودية إلى اسطنبول لغاية 27 أكتوبر 2017؛ وذلك طالما كانت لديهم النية للسفر خلال الفترة الممتدة من 17 أكتوبر إلى 30 مايو 2018.

وتعد اسطنبول مدينة متكاملة يجد فيها الزائر ما يبحث عنه كوجهة سياحية، حيث تمتلك أماكن تاريخية عريقة تمتد لقرون من الزمن، ومأكولات مميزة، وفنون نابضة بالحياة وجوانب ثقافية متنوعة. ولا تقتصر اسطنبول على كونها مكاناً ممتعاً للمسافرين، بل تشكل أيضاً وجهة سفر مريحة للغاية تلبي أذواق المواطنين من مختلف أنحاء العالم.

وإلى جانب كونها موطنا للآثار التي تعود إلى آلاف السنين والمتاحف الغنية بالقطع الأثرية والمعارض الفنية المتطورة، توازن اسطنبول وبشكل تام بين التقاليد ومواكبة الحداثة مع وفرة من المواقع السياحية الهامة. حيث يمكن رؤية الكنائس وخزانات الماء الأرضية البيزنطية، والمساجد والقصور العثمانية والمتاحف والأسواق وغيرها الكثير التي تجدها في مكان واحد. وبالإضافة إلى ذلك، ثمة تفاصيل صغيرة تبقى عالقة في ذهن الزائر للمدينة، مثل الرحلات البحرية بالعبارات، والمشي في أحياء المدينة وأزقتها، وترحيب السكان المحليين بالزوار بابتسامة لطيفة وتجربة الأطعمة التركية ذات المذاق المميز.

وسواء كانت زيارتك لمدة يوم أو أسبوع أو شهر، ستوفر لك اسطنبول تجربة سفر متنوعة وغنية. يمكنك الحجز الآن من خلال الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية التركية: www.turkishairlines.com.


نبذة عن الخطوط الجوية التركية
تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية "ستار ألاينس"، توسعاً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربعة نجوم بأسطول يضم 331 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 300 وجهة حول العالم، بما فيها 251 وجهة دولية 49 وجهة محلية. وبحسب استطلاع رأي "سكاي تراكس" لعام 2017، تم اختيار الخطوط الجوية التركية "أفضل شركة طيران في أوروبا" للعام السادس على التوالي في الفترة من عام 2011 إلى 2017، و"أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا" للعام السادس على التوالي. كما حصلت الخطوط الجوية التركية، التي فازت بجائزة "أفضل خدمة طعام على متن الدرجة السياحية" في العالم في عام 2010 وجائزة "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال" في العالم أعوام 2013، 2014، 2016 و2017. كما حازت على جائزتي "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال" عامي 2015 و2017 و"أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال" في العالم للعام الثالث على التوالي، وفقاً للنتائج التي خلص إليها استطلاع "سكاي تراكس". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.


نبذة عن تحالف "ستار ألاينس":
تعد الخطوط الجوية التركية عضواً في تحالف "ستار ألاينس" الذي تأسس في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران بالفعل يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة "بزنس ترافلر" و"سكاي تراكس". وتضم شبكة التحالف كل من "أدريا إيرويز" و"إيجيان إيرلاينز" و"الخطوط الجوية الكندية" و"الخطوط الجوية الصينية" و"الخطوط الجوية النيوزلندية" و"إيه إن إيه" و"آسيانا إيرلاينز" و"الخطوط الجوية النمساوية" و"إيفيانكا" و"إيفاينكا برازيل" و"بروكسل إيرلاينز" و"كوبا إيرلاينز" و"الخطوط الجوية الكرواتية" و"مصر للطيران" و"الخطوط الجوية الأثيوبية" و"الخطوط الجوية البولندية إل أو تي" و"لوفتهانزا" و"الخطوط الجوية الاسكندنافية" و"الخطوط الجوية السنغافورية" و"الخطوط الجوية الجنوب أفريقية" و"سبانير" وسويس" و"تي إيه إم إيرلاينز" و"تي إيه بيه برتغال" و"الخطوط الجوية التركية" و"الخطوط الجوية التايلاندية" و"يونايتد إيرويز". ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18,450 رحلة يومياً إلى 1300 مطاراً في 190 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل تحالف "ستار ألاينس" شريك الخطوط التركية، التحالف التحالف شريك، وخطوط جونياو الجوية.


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  698

التعليقات ( 0 )