• ×

قائمة

Rss قاريء

" هدية الحاج " تقدم أكثر من 60 ألف وجبة إفطار صائم يومياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة _ متابعات _ نبراس 

كشف مساعد المدير العام للبرامج والخدمات بجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية عبدالرحمن السالمي أن الجمعية تقدم أكثر من 60 ألف وجبة إفطار صائم يومياً بساحات المسجد الحرام.
وأوضح أن ذلك يأتي ضمن برنامجها " إفطار صائم " وهو أحد محاور حملتها الرمضانية "# وفدـ الله التي تحث أبناء المجتمع إلى إكرام ضيوف الرحمن، لافتاً النظر إلى أن سبل الدعم مفتوحة أمام كافة فئات المجتمع والمحسنين والخيًرين بدعم برامج وخدمات الجمعية.
وأضاف أن الجمعية تحرص على الإعداد لهذا البرنامج مبكراً، حيث تم اعتماد الخطط والبرامج منذ بداية العام الجاري، والوقوف على كافة المعوقات التي تعترض سير العمل. بالإضافة إلى عقد الدورات التدريبية لجميع المشرفين والمضيفين وتذكيرهم بقيمة الرسالة الخيرية التي يقومون بأدائها في أحب البقاع إلى الله.
وحث السالمي كافة أبناء المجتمع والموسرين بدعم برامج وخدمات الجمعية لرسم صورة طيبة ومشرقة عن المجتمع السعودي في نفوس قاصدي بيت الله الحرام، ونيل ثواب وشرف خدمتهم واغتنام فرصة التصدق في هذا الشهر المبارك الذي يضاعف الله الأعمال الصالحة.
في سياق متصل، يواصل فرع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في المدينة المنورة، تنفيذ برنامج إفطار صائم بساحات المسجد النبوي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  5913

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً السبت 11 مايو 2024.