• ×

قائمة

Rss قاريء

تمديد فترة قبول المرشحين لمجلس إدارة غرفة مكة المكرمة لثلاثة أيام

حتى الثلاثاء العاشر من محرم الجاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة-نبراس 

قررت اللجنة تمديد فترة القبول للترشيح لعضوية مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة لمدة ثلاثة أيام، حيث ستستمر اللجنة في استقبال طلبات المرشحين بداية من يوم الأحد، فالاثنين، لتنتهي بفترة الدوام الرسمي في الثالثة عصرا من يوم الثلاثاء العاشر من محرم الجاري.

ورأت اللجنة أن التأجيل جاء تقديرا لظروف سفر عدد من رجال وسيدات الأعمال، فضلا عن انشغال البعض بفترة سفر وتفويج من تبقى من الحجاج وخدمات العمرة، ومن المتوقع أن يتقدم عدد آخر من المرشحين خلال فترة التمديد.

ونص إعلان التأجيل الصادر من اللجنة على أنه " بناءً على قرار معالي وزير التجارة والاستثمار رقم (54390) وتاريخ 12/10/1437هـ ، القاضي بتشكيل لجنة للأشراف على انتخابات أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة ( 1438- 1442هـ) والحاقاً لإعلان اللجنة السابق فقد تقرر تمديد فتح باب طلب الترشيح للعضوية لمدة (3) ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الاحد 8/1/1438هـ الموافق 9/10/2016م الى نهاية دوام يوم الثلاثاء 10/1/1438هـ الموافق 11/10/2016م".

وأوضح مدير عام إدارة الغرف المشرف العام على الانتخابات يحيى عزان أن باب الترشيح أغلق حتى مساء أمس (الخميس) على عدد 29 مرشحا من فئة التجار، وثمانية مرشحين لفئة الصناع، من ضمنهم ثلاث سيدات.

وضمت أسماء المرشحين في فئة الصناع كل من سلطان بن موفق أزهر، ومحمد سعد جميل القرشي، أنس عبد الصمد القرشي، عبدالمجيد محمد القرشي، نائف مشعل الزايدي، مروان عباس شعبان، عبدالعزيز إسماعيل سيت، زيد هشام السيد.

فيما ضمت قائمة فئة التجار كل من خالد رده الحارثي، مصطفى عبدالرحمن رجب، نادية حسين سليمان عمر، سيف عبدالله التركي، مروان سعد الطويرقي، عبدالله بادي القثامي، هيفاء محمد أبو نار، فايز أحمد اكرام، توفيق بريك السويهري، بدر جميل القرشي، هشام محمد كعكي، حمود حماد الثبيتي، ماهر عايض القرشي، شاكر عساف الحارثي، سامر عايض القرشي، ياسر يوسف الأحمدي، بدر جميل القرشي، سامي سالم القرشي، عبدالعزيز سراج الكعكي، مصطفى فؤاد على رضا، عبدالله محمد الغامدي، صادق عبيد الحميدي، سليم سليمان النوري، فؤاد سالم بن محفوظ، سارة محمد أمين جاد، حسن محمد كنساره، مشهور ساعد السويهري، طلحة عبدالله بن عبد الحق، ياسين محمد بن سراج الدين، ياسر علي حريري، مازن غازي درار.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1302

التعليقات ( 0 )