• ×

قائمة

Rss قاريء

شركة إلكترونيات الطاقة العربية تعلن خططها للتوسع بدول الخليج العربية خلال معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة 2016

سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، يكشف عن المعدات المتطورة التي تستعرضها الشركة بالإمارات ضمن فعاليات المعرض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي-نبراس 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 أكتوبر: أعلنت اليوم شركة إلكترونيات الطاقة العربية، المصنّع العالمي الرائد لإلكترونيات الطاقة والمملوكة بالكامل لمجموعة إيرام Eram، عن خططها للتوسع الإقليمي بدولة الإمارات والدول الخليجية الأخرى، وذلك خلال فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة 2016 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 4-6 أكتوبر 2016. واستعرضت الشركة مجموعتها الواسعة من المعدات المتطورة، فيما عيّنت إيرام للتجارة، التابعة لمجموعة إيرام، وكيلاً لتسويق منتجات شركة إلكترونيات الطاقة العربية في دولة الإمارات.

ودشّن سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المنتجات العالمية التي تقدمها الشركة معدات إلكترونيات الطاقة، والتي تتضمن نظامها لتزويد الطاقة بلا انقطاع وشواحن البطاريات والعاكسات ومحولات التردد وأنظمة الطاقة الشمسية التي تطرحها الشركة في الإمارات.

في هذا السياق قال السيد جايكوب توماس، مدير وحدة الاعمال لدى شركة إلكترونيات الطاقة العربية: "افتتحت شركة إلكترونيات الطاقة العربية عام 2013 مرافق تصنيعية بمستويات عالمية في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، كانت الأولى والوحيدة من نوعها في دول الخليج العربية من حيث تصنيع معدات إلكترونيات الطاقة الصناعية المتخصصة والمصممة بشكل يلبي متطلبات العملاء في المنطقة. وخلال السنوات الثلاثة الماضية، حققت أعمالنا نمواً ملموساً واصبح لدينا عملاء في كافة الدول الخليجية."

وأضاف: "وانطلاقاً من خارطة الطريق الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة، ارتأينا الحاجة إلى توفير الموارد في الموقع من أجل دعم قاعدة عملائنا المتنامية. وبفضل تعيين شركاء مرموقين في دول مختلفة، أصبح بإمكاننا ضمان الحصول على أفضل المنتجات جودة إلى جانب تزويد أفضل الخدمات والدعم إلى العملاء. قمنا بتعيين شركة إيرام للتجارة، التابعة لمجموعة إيرام، لتكون وكيلاً لنا في الأسواق الإماراتية نظراً لما تمتلكه من معرفة واسعة السوق المحلية وخبرة متميزة وشبكة تتيح لها تنمية أعمالنا في الدولة."

واختتم توماس حديثه بالقول: "يسعدنا إطلاق تواجدنا الإقليمي خلال فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة 2016 ، والذي يعدّ المنصة المثالية لشركتنا لاستعراض منتجاتها العالمية التي تلبي أو تفوق اعلى معايير الجودة وتساهم في تعزيز مكانتنا المؤسسية وزيادة المعرفة والوعي بمنتجاتنا لدى جمهور متخصص. يقيم فريقنا من المهندسين والخبراء عدداً من العروض الحية لاستعراض مزايا حلولنا الإلكترونية للطاقة الصديقة للبيئة وبيان خدمات شركة إلكترونيات الطاقة العربية والحديث عن قصص نجاحها وأفضل الممارسات إلى العملاء الذين يزورون جناحنا."

يشار إلى أن شركة إلكترونيات الطاقة العربية تقدّم الحلول الهندسية الشاملة لتامين العمليات الحرجة بفضل أنظمة موثوقة لتزويد الطاقة النظيفة. ومنذ انطلاق الشركة، ركّزت استراتيجيتها على تطوير المنتجات الصديقة للبيئة والمساهمة في تحقيق الرفاه الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات، وذلك وفقاً لرؤية مؤسس الشركة الدكتور صدّيق أحمد، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة إيرام. وانطلاقاً من مهمتها الرامية إلى تأمين العمليات الحرجة بتوفير حلول الطاقة الموثوقة ذات الكفاءة العالية، تعمل شركة إلكترونيات الطاقة العربية على تصنيع المنتجات التي تدوم طويلاً وتتحمل الظروف البيئية الفريدة في المنطقة.

بدوره قال السيد محمد الشلالي، كبير المستشارين التقنيين لدى مجموعة إيرام: "تركّز مجموعة إيرام على بناء قدرات الشركة في مجال المنتجات والخدمات القائمة على التقنيات. فنحن نرى بأن منطقة الخليج العربية بحاجة إلى الكثير من التركيز على الابتكار التقني والبحث والتطوير، ومن خلال الشركات التابعة لنا، ومنها شركة إلكترونيات الطاقة العربية، فإننا نسعى للمساهمة والقيام بدورنا الفعال في هذا المجال."

ومن الجدير بالذكر أن شركة إلكترونيات الطاقة العربية هي أحد أبرز مزودي الخدمات لمنتجات إلكترونيات الطاقة، حيث يعمل لديها فريق متمرس من المهندسين والفنيين من ذوي الكفاءة والمؤهلات. تمتلك الشركة مراكز للخدمة في

مواقع استراتيجية وتقدم للعملاء الدعم والخدمة على مدار الساعة، فيما يتوافق نظام إدارة الجودة في الشركة مع أعلى المعايير الدولية التي تلبي متطلبات العملاء.

حازت شركة إلكترونيات الطاقة العربية على اعتمادات ISO9001 و ISO14000 و ISO18000، وتقوم على خدمة عملاء في قطاعات تتنوع من خطوط الطيران إلى البنية التحتية ومعامل النفط والغاز وشركات الكهرباء والمياه وجميع القطاعات التي تتطلب منتجات تزويد الطاقة بمستوى صناعي، حيث يكون للكفاءة والاعتمادية أهمية كبرى. ومن أبرز الشركات المرموقة ضمن عملائها كل من أرامكو السعودية وشركة الكهرباء السعودية وسابك وقطر للبترول والهيئة العامة للطيران المدني وشل وغيرها.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  683

التعليقات ( 0 )