• ×

قائمة

Rss قاريء

الخزيم يستقبل ضيوف الرحمن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عمر الشيخ - مكة المكرمة 
قام معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بزيارة الموقع الذي هيأته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك للاطمئنان على سير العمل.
وشارك معاليه خلال جولته هذه في توزيع الهدايا على حجاج بيت الله الحرام من المصاحف وماء زمزم المبارك والمطويات والكتيبات الإرشادية والتوجيهية مؤكداً على أهمية توعية وإرشاد قاصدي المسجد الحرام وإعانتهم على أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.
وقد أثنى معاليه خلال زيارته على الجهود المبذولة من قبل إدارة شؤون الحج والعمرة وما تقدمة من خدمات لضيوف بيت الله الحرام.
مؤكداً على مضاعفة تلك الجهود تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله - لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لرواد الحرمين الشريفين.
فيما أشار معالي النائب على أهمية تحسين "الكاونتر" ليساعد ذلك في تسريع وتيرة الخدمة واستقبال عدد أكبر من حجاج بيت الله الحرام .****
ومن جهته أوضح مدير إدارة شؤون الحج والعمرة سعادة الأستاذ فيصل بن صالح مدني بأنه قد تم الانتهاء من تصميم نموذج "الكاونتر" الجديد وسيتم استخدامه في المواسم القادمة بمشيئة الله .
هذا وقد عبر سعادته عن شكره وامتنانه لزيارة معالي نائب الرئيس العام سائلاً الله عز وجل أن يجزيه خير الجزاء والمثوبة على ما يقدمه من جهد ومتابعة بخدمة ضيوف الرحمن .
image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1292

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا السبت 11 مايو 2024.