• ×

قائمة

Rss قاريء

تعليم مكة يؤمن مايقارب ٤٠٠ وظيفة لطلاب الأندية الموسمية والحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بتأمين مايقارب ٤٠٠ وظيفة مؤقتة لطلاب الأندية الموسمية والحي بنين بواقع ١٥ طالباً من كل نادي ومشرف لخدمة حجاج بيت الله الحرام بالمسجد الحرام، وذلك عبر المسار الوظيفي والتطوعي ووفقا لماتضمنه تعميم معالي الوزير في برنامج إجازتي لأندية الحي والموسمية وتطبيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.



وقال المدير العام: إن تأمين مثل هذه الوظائف لطلابنا يأتي استكمالا لدورهم الفعّال عبر برنامج إجازتي لهذا العام وسيكون ذلك مشروطا بضوابط مقننة وهي بأن يكونوا من طلاب المرحلتين الثانوية والجامعية والأولولية للطلاب السعوديين بعد استكمال الاستمارات المطلوبة والكشف الطبي وموافقة ولي الأمر، كما سيتم تأمين سكن وإعاشة للطلاب المشاركين بمركز بادر التطوعي بأجياد لمن أراد الإقامة والقادمين من الأماكن البعيدة ، وكذلك التنقلات لمن أراد الذهاب والعودة. وسيكون العمل التطوعي والتوظيفي في أعظم بقعة على وجه الأرض بواقع ٤ ساعات يوميًا فقط تبدأ من الساعة الخامسة عصراً حتى ٩ مساءً ، ولمدة ١٣ يوماً تبدأ من ١ ذي الحجة حتى ١٥/ ١٢.



وأضاف: ستمنح الإدارة كل طالب مزايا متنوعة تحفيزية منها :

١- ١٠٠٠ ريال مكافأة مقطوعة.

٢- ستحتسب الساعات التطوعية للطالب في مقرر مهارات حياتية وتربية أسرية بعدد الساعات خمس ساعات ويتم منحه درجة المقرر مقابل ذلك.

٣-سيتم تسجيل كافة الساعات التطوعية للطالب ويمنح شهادة توثق ذلك.



كما سيمنح الزميل القائد من المعلمين الذي سيكون مع طلابه من النادي سواء كان قائد النادي أو أحد المشرفين بالنادي أو معلم يرشحه النادي مكافأة وقدرها ٣٠٠٠ الآف ريال.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  747

التعليقات ( 0 )