• ×

قائمة

Rss قاريء

الاعتداء على 3 سعوديين بالضرب المبرح في مطار إندونيسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 

قالت صحيفة المدينة السعودية إن رجال الجوازات في مطار سوكارنوهتا بإندونيسيا أوسعوا ثلاثة سعوديين ضربا مبرحا يوم الثلاثاء بعد تلاسن بين الطرفين.
وأضافت الصحيفة على موقعها الإلكتروني الأربعاء أن السعوديين كانوا في رحلة سياحية، ومع تأخر ختم جوازات سفرهم دخلوا في مشادة مع رجال الجوازات.وأوضحت الصحيفة إن رجال الجوازات وعددهم يتجاوز الثلاثين تهجموا على السعوديين وضربوهم ضربا مبرحا على أرضية المطار دون تدخل من أحد سواء من المسافرين أو مسؤولي المطار.
كما تم احتجاز السعوديين الثلاثة في احدى غرف الجوازات بالمطار الى ان يتم تنفيذ قرار باعادتهم الى المملكة فورا.
وقال أحد المسافرين وكان صديق لهم إنه استطاع الاتصال بالسفارة السعودية وحضر مندوبها للمطار وتم استدعاء مدير عام جوازات جاكرتا في مطار سوكارنوهتا فيما يتوقع صدور بيان فى وقت لاحق يتضمن ظروف وملابسات الواقعة.
و من جهه أخرى، قال ضابط الهجرة بجاكرتا لإحدى الصحف الإندونيسية: “إن المسافرين السعوديين وصلوا الساعة 2 ظهرا أمس على الخطوط السعودية، وقاموا بالتصوير عند كاونتر الجوازات بحجة أن موظف الجوازات طلب منهم مبلغا ماليا، وبعد ذلك دعاهم الموظف إلى عدم التصوير ومسح ما تم تصويره وطلب دخولهم للغرفة لحل القضية إلا أنهم رفضوا الدخول وحدث الاعتداء أمام المسافرين في صالة المطار”.
ونفى أن يكون الموظف قد أخذ مبلغا ماليا منهم وبين أنه لم يتم مشاهدته في كاميرات المراقبة وهو يتقاضى أموال، وأضاف: “حدثت واقعة الضرب نتيجة عدم فهم اللغة بين الطرفين حيث أصيب الشاب عبدالعزيز في حاجبه الأيسر”.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  891

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 صباحًا الأحد 12 مايو 2024.