• ×

قائمة

Rss قاريء

في نارِك آمنة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - مودة المحمدي - المدينة المنورة 
مُنطفئٌ قلبي وكأنّه دفن فتيل الحبّ للأبد!
خمدتْ نيران الشّوق داخلي ودُفنت جميعُ الموقدات له، بتّ أعواماً لمْ يُجد أحداً بأن يُشعل في وتيني شرَرَا!
ولكنّ صباحاً لم يكاد يُفلتني من قائمةِ المحبّة فأدرجني تحت لائحةِ العاشقين، لا أزالُ أكتبُ أحرفي ولا زال الكثير يضجّ بداخلي استيهاماً به، لا أُجيد الكذب داخل سكراتِ الحبّ ولكنّ مروانُ قلبه لا يزال يقدح يوماً بعد يوم!
وجدتُ قلبي حجراً لم يخضع لأيّ نهرٍ جرى فوقه ولأيّ نارٍ قُدحت فيه، ولكنّ صلابةَ ما نبض خلف اعوجاج أضلعي لم يْدُم طويلاً فقد مُلِئ بالمروانِ المشتعل!
أحببتُ خدعَة قلبه حينما أخبرته بأنّه لن تُخلق في مجرّة الإنسانية نارٌ تجذبُني فوعدني بأن لا تمسسني نارٌ للأبد، كان وعده خدعةً للحبّ فبدأ مروانُ قلبه يُوقد شرراً يجاورني ويُشعل منّي حباً يوماً بعد يوم،!
لتعلن أوردتي سير الشرر بها على أرضك، لتملأ طرقُ مدينتي بنيرانك حولي فيراني المارّة وملامح خوفهم تتسّم على وجوههم فأخبرهم بأنّي في نارك آمنة!
لا أُطيقُ طارقي الحبّ ي قارئي ولكنّي أَعشق بأنْ أُخدع فأهوى أحد العابرين صُدفة!
لذا إن كنتَ تودّ بأن تُوقد مرواناً في قلبِ محبوبتك قم بخداعها و عِدها بأن لا يقترب الحبّ منها ثمّ اشعل بمجاورتها شرراً لا يُمكن أن ينطفئ!
جميعنا نكره الخداع ولكننّا نهواه في حالةِ الحبّ، وفي حالةِ الحبّ سيتاح لك كلّ شيء، لتخدع لتكذب ولكن بصدق! أنت لم تخدعْ إلّا من أجلِ أن توقد حبّك في قلبٍ لم يكن يتنبّأ للحب، هنا سأخلق لك عذراً وأزّف قلبي لك فجراً!


المروان = الحجر الذي يُقدح به النار

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  629

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2024.