• ×

قائمة

Rss قاريء

أمير مكة للمحافظين الجدد : تلمسوا الاحتياجات وأكملوا مسيرة التنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 
أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، ضرورة بذل المزيد من الجهد، ومضاعفة وتيرة العمل لخدمة مراجعي الإمارة والمحافظات التابعة لها، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بجدة أمس، المحافظين المعينين مؤخرا .
وقال أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه لمحافظي الكامل ، الجموم ، تربة ، المويه ، والعرضيات ، الذين صدرت موافقة سموه على تعيينهم " إن المسؤولية عظيمة أمام الله أولا ، ثم أمام ولاة الأمر ، والدولة ، التي أولتكم هذه الثقة، وأوكلت إليكم رعاية مصالح الناس من خلال مواقعكم الجديدة ".
وشدد الأمير خالد الفيصل على أن الإمارة واجهة للدولة ، ما يحتم على الجميع تمثيلها خير تمثيل ، لافتا آلى أن الهدف من وجود أمير المنطقة ومنسوبي الإمارة في كافة مواقعهم خدمة المراجعين وقضاء مصالحهم.
وأوضح الأمير خالد الفيصل ، أن على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة تتمثل في تلمس الاحتياجات وتوفير الخدمات للمنطقة ومحافظاتها وساكنيها ، وحل مشاكل المراجعين لا إحالتها ، مختتما حديثه بالقول " كونوا قدوة حسنة للموظفين ، وواصلوا العمل لاستكمال خطط التنمية في تلك المحافظات للنهوض بها إنساناً ومكاناً".
من جهتهم أكد المحافظون الجدد عزمهم على المضي قدماً في العمل والتطوير ودفع عجلة التنمية في المحافظات ، لافتين إلى أن الثقة التي اقتضت بتعيينهم في مناصبهم الجديدة ، ستكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات القيادة وآمال المواطنين.
وكان أمير منطقة مكة المكرمة أصدر أخيرا ، عدة قرارات بتعيين محافظين في عدد من محافظات المنطقة وهم عايد المدرع للكامل ، ناصر السبيعي لتربة ، عمران الزهراني للجموم ، قباس الحارثي للمويه ، وعلي بن يوسف محافظا للعرضيات.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  849

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 صباحًا الخميس 9 مايو 2024.