• ×

قائمة

Rss قاريء

رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية يلتقي بالمسؤولين عن شؤون الحج في السفارات والقنصليات المعتمدة بالمملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 

في إطار الاستعدادات الجارية لمشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي لموسم حج هذا العام 1437هـ، يلتقي معالي الدكتور/أحـمد محمـد علي، رئيس مجموعة البنك الإسـلامي للتنميـة، يوم الخميس غرة ذو القعدة 1437 هـ في مقر البنك بجدة بالمسؤولين عن شؤون الحج في سفارات وقنصليات الدول المعتمدة لدى المملكة العربية السعودية، لاطلاعهم على الأهداف السامية لهذا المشروع الإسلامي الكبير، الذي أكمل عامه الرابع والثلاثين.

وسيتم خلال هذه المناسبة اطلاع المدعوين على الأهداف النبيلة لهذا المشروع الإسلامي الهام الذي أنشأته المملكة العربية السعودية قبل (34) عاما ضمن سلسلة الجهود المرافق التي أنشأتها الدولة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وذلك لتيسير أداء نسكهم تعظيما وتقديرا لهذه الشعيرة العظيمة وحفاظا على نظافة البيئة. كما سيتم الإعلان عن إطلاق المنظومة المتكاملة للبيع الالكتروني للمشروع (www.adahi.org).

وتتمثل اهداف المشروع في خدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال توفير الأنعام التي تستوفي جميع الشروط الشرعية والصحية، والمحافظة على نظافة البيئة في المشاعر المقدسة وسلامتها والابتعاد عن الذبح العشوائي في منطقة المشاعر. وقد نجح المشروع، ولله الحمد، في إيصال لحوم الهدي والأضاحي للمحتاجين من فقراء الحرم، وإلى المستحقين في العديد من الدول والمجتمعات المسلمة خارج المملكة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  527

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 مساءً الجمعة 10 مايو 2024.