• ×

قائمة

Rss قاريء

مصرع وإصابة 6 في انحراف عربتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - زهير الغزال - الليث 
تعرضت مساء يوم أمس الخميس عائلة مكونة من ستة أشخاص لانجراف عربتهم ببطن وادي قنونا شرق محافظة الليث وذكر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ان فتاة وامها توفتا نتيجة جرف المياه لهما .

وجاء بيان الدفاع المدني الذي أورده المتحدث باسم مدني منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ، ان بلاغ ورد لمركز التحكم والتوجية للدفاع المدني بمحافظة الليث مفاده تعرض سيارة الانجراف داخل وادي قنونا بداخلها عائلة .

وأضاف " تم توجيه فرق الإنقاذ لموقع البلاغ وعند وصول الفرق اتضح وجود مركبه بداخل الوادي تغمرها المياه المتدفقة بكثافة ، ومن خلال المعلومات ومتابعة مجريات الحادث من قبل المختصين في مدني القنفذة اتضح ان العربه بها ( ٦ أشخاص ) ( أب واربعه من ابنائة وزرجته ) .

وتابع " تمكن الاب من الخروج بينما تمكن مقيم من الجالية العربية ( مصري الجنسية ) من إنقاذ طفل ( ١٥ ) سنة وطفلتين ( ٤ و ٨ ) سنوات ، تم نقلهم جميعاً عن طريق اسعاف الشئون الصحية الى مستشفى القنفذة العام .

وأضاف " تابعة الفرق بمشاركة المواطنين عمليات البحث عن ( الام في العقد الرابع ) وابنتها ( ٢٤ ) عام ، ومع فجر اليوم الجمعة تم دعم عمليات البحث بفرق إسناد الدفاع المدني بالمنطقة وطلب مشاركة طيران الأمن .

وأشار . واصلت الفرق بمشاركة عدد من المواطنين عمليات البحث ببطن الوادي وعند الساعة ٧:٣٧ من صباح اليوم الجمعة عثر مواطن مع أفراد الإنقاذ على الفتاة على بعد تجاوز ٨كم من انجراف السيارة بعد ان فارقة الحياة .

وأبان " العقيد سرحان انه ومع مواصلت عمليات البحث وعند الساعة ١:٥٠ من ظهر اليوم الجمعة تم العثور على الام بعد ان فارقة الحياة من قبل المواطنين مع تواجد افراد الإنقاذ تم نقلها الى المستشفى .

واكد ان فرق المختصة تعمل في البحث والتحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت الى الحادثة الاليمة التي راح ضحيتها ام وابنتها بعد ان غمرت المياه عربتهم التي كأنو يقلونها مع باقي الاسرة ممن كتب الله لهم النجاة .

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  537

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 مساءً الخميس 16 مايو 2024.