• ×

قائمة

Rss قاريء

مهرجان صيف طيبة 1437هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - رغد عبدالمجيد غوص –عبير محمد الهندي - المدينة المنورة 
تم افتتاح مهرجان صيف طيبة لعام 1437هـ وذلك في اليوم الخامس عشر الموافق الأربعاء من شهر شوال في حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة ومستمر لآخر إجازة الصيف، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-
وأمين منطقة المدينة المنورة المهندس/ محمد العمري
و المهندس / خالد بن حسين الشهراني مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة
وقد تم اللقاء مع أمين منطقة المدينة المنورة المهندس/ محمد العمري .
س/ ما رؤية الأمانة لمهرجانات المدينة المنورة ؟
من أكبر أهداف الأمانة امتاع وإسعاد المواطنين أجواء المدينة وقداسة مكانها وسكانها المميزين وتراثها الرائع وإبراز هذه الفعاليات والمهرجانات للمواطنين والزوار.
س/ما دورالأمانة وهيئة السياحة في المدينة من تطوير فعاليات ومهرجانات إجازة الصيف ؟
إن هيئة السياحة هي صاحبة الاختصاص في هذا المجال ونحن داعمين لها وعلى رأسها الجهات الحكومية من ( الأمارة , الغرفة التجارية , هيئة تطوير المدينة المنورة ).
وفي كل سنة ننتظر المنافسة في تقديم فعاليات مميزة ومهرجانات جديدة , ويكون الاستمرار للفعاليات الأكثر ومن كان أقل نأمل بتطوير نفسه للأفضل .
س/ هذا الصيف أطول صيف يمر علينا , كيف يتم استغلال وتنمية مواهب وطموحات شباب وبنات المدينة في هذه المهرجانات والفعاليات حتى تعم الفائدة عليكم ؟
نحن من المشجعين لهم ولا نرفض هذه الأفكار لتطويرهم , وإذا كان لديكم أي أفكار جديدة لم تقدّم من قبل فنحن جاهزون لها , وبفضل الله تعالى لدينا أربعة أشهر كلها فعاليات ومهرجانات لمدة خمسة وأربعين يوماً بقي منها شهران .
وقامت الأمانة بفعاليات الأعياد تقريباً لمدة 12 يوماً , وأيضاً تم تفعيل فعاليات في شهر رمضان المبارك أيضاً أقامتها الأمانة , والآن مستمرين مع فعاليات مهرجان صيف طيبة التي تقدمها هيئة السياحة والتراث ,وبإذن الله سوف تكون هناك نشاطات أخرى أفضل إلى نهاية إجازة الصيف لاستثمار هذه الإجازة بما يفيد شبابنا و بناتنا متمنين لهم التوفيق .

وقد أكد المهندس/ خالد الشهراني مدير هيئة السياحة والتراث بمنطقة المدينة المنورة على استمرار فعاليات المهرجان المقام في حديقة الملك فهد المركزية إلى آخر إجازة الصيف والله ولي التوفيق .

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  600

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً الثلاثاء 21 مايو 2024.