• ×

قائمة

Rss قاريء

ألفا تفتتح فروع جديدة لمطاعم ستيك هاوس وبياتو وفاير جريل بجده

قريباً تفتتح مطاعمها بالعثيم مول وجاليريا بالجبيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - علي القرني - الرياض 
أفتتحت شركة ألفا لخدمات التشغيل إحدى شركات مجموعة الفيصلية المحدودة مؤخراً أحدث مطاعمها الجديدة ستيك*هاوس وبياتو وفاير جريل بمجمع الجثمي سنتر شمال طريق الأمير سلطان ليصبح *عدد مطاعمها (42) مطعم*المنتشرة في جميع أنحاء المملكة . ويأتي افتتاح الفروع ضمن خطط الشركة التوسعية وكونها واحدة من أكبر*الشركات المشغلة للمطاعم العصرية في الشرق الأوسط وأسرعها نمواً .

*وبحسب رؤية رئيس المدراء التنفيذيين السيد ستيف سكوين فإنه يقول: "نحن نؤمن بأن الوقت الحالي هو الأنسب لافتتاح مطاعم جديدة في المملكة. الآن هو الوقت المثالي والفرصة الحقيقية لمطاعم ستيك هاوس، بياتو ،وفاير جريل لأن تبرز ويسطع نجمها. لأن الناس لن تتوقف يوماً عن الأكل في "المطاعم، إنها**في "بحث مستمر دائماً عن المطعم الأفضل والجودة الأعلى .

وقد حقق ستيك هاوس الحائز على جائزة "أفضل مطعم" أربع مرات ضمن جوائز التميز السياحي*السعودي نجاحاً باهراً خلال العشرين سنة الماضية ، حيث يقدم مجموعة واسعة من أجود أنواع*الستيك*الحلال ، وغيرها من المأكولات. كما تألّق بياتو ونال أيضاً جائزة "أفضل مطعم في المملكة”*المطعم الذي يعدّ من أسرع المطاعم الإيطالية توسعاً وازدهاراً في المملكة والأكثر شهرة في العديد من مواقع التواصل*الاجتماعي كأفضل مطعم إيطالي .

من جهة أخرى يقدم مطعم فاير جريل المأكولات الصحية بمكوناته الطازجة الطبيعية ذات الجودة والقيمة*الغذائية العالية حيث يقدم أصناف عديدة من الأكلات المكسيكية، والتي يستطيع الزائر تصميمها واختيار*مكوناتها بنفسه كالبوريتو، التاكو، طبق أرز*الفاهيتا، سلطة، كساديا والناتشوز ***.

الجدير بالذكر تعتزم الشركة افتتاحها قريباً فروع جديدة لستيك هاوس وبياتو في العثيم مول**مخرج ١٤ في*الرياض وبياتو في جاليريا مول في الجبيل .

*

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  461

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2024.