• ×

قائمة

Rss قاريء

إثنا عشر رجلا يشهرون إسلامهم بمكتب توعية الجاليات شمال الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط- الرياض 
أسهم ملتقى بشائر الخير الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بشمال الرياض في إسلام إثنا عشر رجلاً من الجاليتين الفلبينية و الأوغندية ، و ذلك مساء يوم أمس الجمعة في مقر الملتقى بإستراحة الشيخ عبدالله الحنطي - رحمه الله - بشمال الرياض. و قد حظي الملتقى بحضور جمع غفير من الجاليات المخلتفة و المسلمين الجدد ، و لفيف من منسوبي المكتب ، في يوم حافل بالنشاط الدعوي المتميز .

و قد لقن الشهادتين المسلمين الجدد من الجالية الأوغندية الداعية صالح الغشيان و الذين بلغ عددهم ستة مسلمين ، كما لقن المسلمين الجدد من الجالية الفلبينية الأستاذ خالد بن عبدالله الحنطي وسط هتافات التكبير المقرونة بالدعاء الصادق للمسلمين الجدد بالثبات و التسديد .

و في ختام الملتقى قدم خالد بن عبدالله الحنطي ، أحد ابرز الداعمين للملتقى للمسلمين الجدد الهدايا القيمة ، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن ملتقى بشائر هو ملتقى دعوي مميز يحظى بإقبال كبير و منقطع النظير من الجاليات المسلمة و غير المسلمة للتعريف بالإسلام الصحيح و احكامه ، و آدابه ، كما اسهم منذ انطلاقته قبل اربعة اعوام بإسلام قرابة ٣٠٠٠ مسلم من مختلف الجنسيات ، و الفئات العمرية .
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  503

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.