• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير خالد الفيصل يستقبل مدير فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، في مكتبه بجدة اليوم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله بن محمد العليان .
وشدد سموه على أهمية الدور الذي تضطلع به وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تقديم الخدمات للمستفيدين وضمان حقوق العاملين في القطاع الخاص ، مؤكداً أن المملكة من الدول الرائدة في تقديم الخدمات إلى محتاجيها خصوصا في الشأن الاجتماعي ، كما أنها ومن خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسخر إمكاناتها بما يكفل حقوق العاملين في المملكة .
من جانبه قدم العليان إلى سمو أمير منطقة مكة المكرمة تصوراً عن أعمال الفرع في محافظات المنطقة ، مبيناً أن عدد المستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي يقدر بأكثر من 185 ألف مستفيدٍ ، تشمل فئات من تجاوز عمره الـ60 ، وليس له عائل مقتدر، أو دخل كاف، بجانب المرأة غير السعودية المتزوجة من سعودي في المعاش المخصص له، والأرملة السعودية من زوج أجنبي، والمعوقين والأرامل ذوات الأيتام الذين لديهم بطاقات تنقل ، إضافة إلى عدد كبير من المستفيدين من برامج التنمية الاجتماعية الأخرى .
وأشار إلى عزم الوزارة فتح فروع في جميع محافظات المنطقة للتسهيل على المستفيدين ، إضافة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية التي توفر على المراجعين الوقت والعناء .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  630

التعليقات ( 0 )