• ×

قائمة

Rss قاريء

مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ينقل " فضائيا " عمليات " قلب " متطورة الى مؤتمر عالمي في المانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - انتصار عبدالله -نبراس 


أبان مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة الاستاذ حميد المالكي ، أن مركز القلب بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة قد قام بنقل وقائع عمل قسطرة علاجية معقدة لعدد من المرضى الذين يعانون من امراض قلب وراثية عبر الاقمار الصناعية .

وذكر المالكي انه قد تم بث هذه الاحداث العلاجية في قلب المؤتمر العالمي الذي عقد في مدينة فرانكفورت الالمانية بتاريخ 25/6/2016م (CSI FRANICFORT2016) .

فيما أشار أن المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد قاروت أكد بأن هذه المشاركة تعد انجازا طبيا للمجمع حيث تكللت جميع العمليات بالنجاح ولله الحمد ، وإن الاجراءات التداخلية التي قام بها الفريق الطبي قد لاقت اعجاب الحضور في واحد من اكبر المؤتمرات المتخصصة في مثل هذا النوع من الامراض .


ونقل المالكي عن الدكتور محمود ابو رمش المساعد التنفيذي للشؤون الطبية بالمجمع قوله بأنه تم اختيار القلب بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة من بين عدة مراكز عالمية لما يتمتع به من امكانيات وخبرات عالية ، وقد شارك في هذا النقل الحي عدة مراكز من دول مختلفة رائدة مثل امريكا والمانيا وايطاليا بالاضافة الى المملكة العربية السعودية ممثلة بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة .

فيما قدم المدير التنفيذي للمجمع شكره وتقديره لجميع العاملين من اطباء وفنيين وخلافه ، حيث تم الترتيب والتجهيز للنقل بكوادر وطنية ومن ابناء المجمع ، موصلا شكره أيضا لسعادة مدير عام الشؤون الطبية بمنطقة مكة المكرمة ومعالي و لمعالي وزير الصحة وجميع المسؤولين بالوزارة على ما يجده المجمع من دعم لخدمة المرضى وماتبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامين وولي ولي العهد في سبيل صحة المواطن والمقيم حفظهم الله وادام على بلادنا نعمة الامن والامان.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1264

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 صباحًا الجمعة 10 مايو 2024.