• ×

قائمة

Rss قاريء

ـ م. رامي إكرام: تطوير أعمال المجلس وتفعيل دوره في تنمية العلاقات التجارية الثنائية بين المملكة وإيرلندا

أكد على نمو العلاقات الاستثمارية المشتركة بين الطرفين م. رامي إكرام نائباً لرئيس مجلس الأعمال السعودي الإيرلندي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-ماهرعبدالوهاب 
وصف نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الإيرلندي المهندس رامي بن عبدالعزيز إكرام العلاقة التي المملكة وإيرلندا بالمتميزة، الأمر الذي سينعكس على نمو العلاقات الاستثمارية المشتركة بين الطرفين.
وأكد م. رامي إكرام في أول تصريح له بعد اختياره نائباً لرئيس مجلس الأعمال السعودي الإيرلندي بأن مجلس الأعمال المشترك بين البلدين سيعمل تشكيل فرق عمل لدفع جهود التعاون في القطاعات المختلفة، مبيناً بأن مجلس الأعمال يسعده للمساهمة في توطيد التعاون ومجالات الشراكة المتاحة وإقامة شراكات بين الجانبين وتوفير المعلومات للمستثمرين في البلدين حول القطاعات المستهدفة.
وأشار م. رامي إكرام إلى أن مجلس الأعمال السعودي الإيرلندي المشترك يركز على الاستفادة من تميز الجانب الايرلندي في جوانب التدريب، والتطوير والتعليم، وتقنية المعلومات والتكنولوجيا، والإنشاءات والهندسة.
وعبر م. رامي اكرام عن تقديره للثقة الكبيرة التي أولاها له أعضاء المجلس باختيار نائباً، واعداً ببذل مزيد من الجهد لتطوير أعمال المجلس وتفعيل دوره في تنمية العلاقات التجارية الثنائية بين المملكة وإيرلندا وتنشيط التعاون الاقتصادي بين رجال الأعمال السعوديين ونظرائهم وجذب الاستثمارات الناجحة للمملكة لخدمةً لقطاع الأعمال السعودي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  593

التعليقات ( 0 )