• ×

قائمة

Rss قاريء

شرطة جازان تطيح بشخصين قاما بسلب اخرين في عمليتين منفصلتين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط- جازان 

استطاعت فرق الدوريات اﻷمنية بجازان اﻹطاحة بشخصين قاما بعمليتي سلب بالضرب و الاكراه بالرغم من غموض القضيتين و المعلومات التي أدلى بها المجني عليهما .
و اوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقه جازان المقدم محمد الحربي أن غرفة العمليات تلقت بلاغا للحادثة اﻷولى مفاده تعرض مواطن سعودي لسلب هاتفه المحمول بالقوة من قبل شخص يستقل مركبة من نوع نيسان فتم تعميم البلاغ للدوريات العاملة بالميدان ، والتي تمكنت من اﻹطاحة بالجاني و اتضح بانه مواطن في العقد الثالث من العمر وعثر على الهاتف المحمول بحوزته.
و أضاف الحربي أن الحادثة الاخرى التي تلقت غرفة العمليات بلاغا عنها كانت من وافد اسيوي يعمل بأحد محلات بيع الغاز بمدينة جيزان مفيدا بتعرضه للضرب و سلب منه مبلغ 8 الاف ريال من قبل صاحب مركبة من نوع فورد تحمل لوحات خليجية و قد لاذ بالفرار ، فتم التعميم عن المركبة على جميع الوحدات الأمنية ، حي تم ايقاف المركبه بالقوة و القبض على قائدها من قبل إحدى فرق الدوريات اﻷمنية.

الجدير بالذكر أن الحادثتين حضيتا بمتابعة سمو امير منطقة جازان ،ومتابعة ميدانية من قبل اللواء ناصر الدويسي مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة الذي قدم شكره لمدير الدوريات الأمنية على جهودهم في القبض على الجناة في وقت قياسي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  873

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:04 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.