• ×

قائمة

Rss قاريء

حرم صاحب السمو الملكي الأمير / نايف بن عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ترعى فعالية اليوم العالمي للمرأة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس ـ متابعات 

بمناسبة اليوم العالمي للمرآة ترعى حرم صاحب السمو الملكي الأمير / نايف بن عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه صاحبة السمو الأميرة/ حصة بنت محمد بن عبدالله الدامر، يوم الثلاثاء 8 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأول 1437هـ، في فندق النارسيس بالرياض .
ويتضمن الاحتفال تكريم عدد من الأمهات الداعمات لبناتهن المعاقات في مسيرتهم التعليمية وتفوقن في حياتهن كما سيتم تكريم سيدات لهن دور بارز وفعال في المجتمع ويشارك في الاحتفال عدد من عضوات جمعية الاطفال المعوقين وسيدات المجتمع، والإعلاميات.
وفي تصريح صحفي لعضوة مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة الاسره بالجمعية الدكتورة فوزية حسن أخضر قالت " ان هذا الاحتفال يأتي في اطار حرص جمعية الأطفال المعوقين على بناء جسور من التواصل مع القطاع النسائي وحشد مساندته لرسالة الجمعية وللعمل الخيري وقضية الإعاقة بوجه عام
وأضافت د. فوزية "تعول الجمعية كثيراً على تفاعل ووعى المرأة السعودية في بناء رأي عام مساند لرسالة هذه المؤسسة الخيرية و تقوم المرأة بدور كبير في الجمعية، ولها حضورها الفاعل في مختلف البرامج والأنشطة، لذا كان الاهتمام بالاستفادة من قدراتها وطاقاتها في بلوغ غايات الجمعية.، إلي جانب الدور الملموس لبعض الأخوات في لجان الجمعية ، كما ان هذه النخبة المتميزة من بنات الوطن الاتي نحتفى بتكريمهن يمثلن نماذج وقدوة تحتذى للقطاع النسائي في المملكة ، ويجسدن جانباً مشرقاً من جوانب النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة العربية السعودية .
وأعربت عضوة مجلس إدارة الجمعية عن شكرها وامتنانها لتفضل سمو الأميرة حصة بنت محمد بن عبدالله الدامر برعاية هذه المناسبة و تقديرها وعرفانها لصاحبات الفضل بعد الله للأمهات اللاتي دعمو بناتهن ليتغلبن على ظروف اعاقتهن ليقدمن درساً حياتياً في الإصرار والرضا والتحدي والوعي ،
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  448

التعليقات ( 0 )