• ×

قائمة

Rss قاريء

شركة فايف ستار ديفلوبمنت تختار العلامة الشهيرة لإنشاء منتجع جديد في ولاية أريزونا

فندق الريتز-كارلتون يعلن عن فندق بارادايس فالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي - عاطف القاضي - نبراس 
وقّعت شركة فنادق الريتز-كارلتون المحدودة وشركة فايف ستار ديفلوبمنت المحدودة اتفاقية بناء منتجع جديد وشقق سكنية في بارادايس فالي قرب مدينة سكوتسدايل في ولاية أريزونا الأأميريكية. وفي هذه المناسبة، قال هيرفيه هملر، المدير العام والرئيس التنفيذيّللعمليات في فندق الريتز-كارلتون: "ستكون بارادايس فالي فيولاية أريزونا وجهة جديدة ممتازة لعلامتنا في القارة الأمريكية. ونحن متحمّسون للتعاون مع شركة فايف ستار ديفلوبمنت في بناء هذا المنتجع الصحراوي الفريد للمسافرين المحنّكين القادمين من حول العالم". وتابع قائلاً: "سيشكّل فندق الريتز-كارلتون، بارادايس فالي محور أحد أكبر المجمّعات الجديدة خلال السنوات العشر القادمة وسيتضمّن منتجعاً وشققاً سكنيّة".
سيمتدّ المشروع السكني الفاره المعروف باسم بارادايس فالي من شمال جبال فينكس إلى كايف كريك وكيرفري وجبال ماكداويلوصولاً إلى مدينة فينكس الكبرى في ولاية أريزونا في الشرق. وسيتألف فندق الريتز-كارلتون، بارادايس فالي الذي تفوق مساحته 20 فداناً، من 200 غرفة ضيوف وسيضمّ مساحة مخصصة للحفلات تبلغ 20 ألف قدم مربعة لاستضافة اجتماعات مترفة من تنظيم الشركات وعملاء مرموقين. كذلك يمكن استخدامها لإقامة حفلات زفاف ولقاءات اجتماعية محلية. سيضمّ المنتجع المطلّ على مناظر مذهلة من جبل كاملباك الشهير نادياً صحياً كبيراً يُتّبع فيه برنامج صحيّ يشمل علاجات داخليّة وخارجية مستوحاة من الصحراء. والجدير بالذكر أنّه سيتمّ قطف المنتجات الموسميّة من بستان الليمون والحديقة لتُستخدم في مطاعم المنتجع.
ستطوّر شركة فايف ستار ديفلوبمنت الشقق السكنية المحاذية لفندق الريتز-كارلتون، بارادايس فالي على مراحل متعددة. ويستطيع مالكو الشقق الاستفادة من الخدمات والامتيازات المقدّمة من الفندق والتي تشمل حاجباً خاصاً وإمكانية الوصولإلى سكن ضيوف الفندق والكماليات والمطاعم التي يضمّها إضافة إلى خدمة الغرف. والجدير بالذكر أنّ المجمّع السكنيّ الذي سيجري تنفيذه على مراحل عدة سيشمل 45 منزلاً عائلياً منفرداً و94 فيلا سكنيّة.

يُتوقّع أن تبدأ أعمال البناء في يوليو 2016 على أن يُفتتح المنتجع في أواخر العام 2018.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  494

التعليقات ( 0 )