• ×

قائمة

Rss قاريء

مجموعة النفيعي تدير المحافظ الاستثمارية لمنسوبي القطاع العسكري.. مجاناً

دعماً للأبطال البواسل الذين يدافعون عن مكتسبات الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 
دعماً لأبطالنا البواسل الذي يدافعون عن مكتسبات الوطن.. أطلقت مجموعة النفيعي للاستثمار في سوق الأسهم، بادرة وطنية تعفي بمقتضاها جميع العاملين في القطاع العسكري من رسوم الاشتراك في جميع صناديقها الخاصة، وترحيبها بمشاركتهم دون تحمل أي رسوم مالية.
وكشف محمد النفيعي رئيس مجلس إدارة الشركة الذي يشغل منصب رئيس لجنة الأوراق المالية التابعة لغرفة جدة عن تفاصيل البادرة، مؤكداً أنهم جاهزين لإدارة المحافظ الاستثمارية الخاصة بجميع منسوبي القطاع العسكري دون مقابل أو رسوم إدارية، مشيرا إلى أن العرض الذي بدأ منذ يوم أمس، سيستمر لمدة 6 أشهر.
وأشار أن البادرة تأتي في إطار الدعم الذي يقدمه القطاع الخاص لدعم جهود القطاع العسكري الذي يبذل كل جهوده من أجل توفير الحماية للوطن وتحقيق الأمن للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وأشار أن جميع المبادرات التي تقدم في هذا الشأن تبدو قليلة في مقابل الجهود الجبارة الذي يبذلها هذا القطاع لحماية مقدرات الوطن، في ظل السياسة الحازمة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز " يحفظه الله" وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  456

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 مساءً الإثنين 13 مايو 2024.