• ×

قائمة

Rss قاريء

إنطلاقة النشاط الثقافي لمهرجان الجنادرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 
إنطلق اليوم الخميس، النشاط الثقافي للمهرجان الوطنى للتراث والثقافة " جنادرية 30 " الذي افتُتح أمس، بندوةٍ بعنوان " الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذاكرتهم ( شهادات )، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض.
وتنقسم الندوة إلى جلستين، حيث يشارك في الجلسة الأولى من المملكة العربية السعودية عضو مجلس الشورى الدكتور أحمد السيف، وأستاذ السياسة المقارنة الدكتور يوسف مكي، ورئيس تحرير صحيفة الجزيرة خالد المالك، إلى جانب مروان حماده من لبنان، والدكتور خالد أبو بكر من مصر، ويديرها الدكتور يوسف السعدون.
و يشارك في الجلسة الثانية من المملكة العربية السعودية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، و الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، و المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، و وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، إلى جانب محمد بن عيسى من المغرب، و يديرها الدكتور محمد آل زلفة من المملكة العربية السعودية.
يُشار إلى أن النشاط الثقافي للجنادرية هذا العام يتضمن أكثر من 36 ندوة ومحاضرة وأمسية شعرية موزَّعة على مدن المملكة من خلال الجامعات والأندية الأدبية يشارك فيها أكثر من 100 مشارك من جميع أنحاء العالم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  401

التعليقات ( 0 )