• ×

قائمة

Rss قاريء

إدارة الأوقاف والمساجد تقيم مزاداً علنياً على عدد من مواقعها‏

في تجمع استثماري عقاري يعد الأول من نوعه على مستوى محافظة جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 
أقامت الإدارة العامة للأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة أمس بفندق موفنبيك جدة مزاداً علنياً علي عدد من العقارات الاستثمارية التابعة لها بالمحافظة حضره نخبة من المهتمين بالشأن العقاري من رجال الأعمال المستثمرين وذلك بإشراف مباشر من رئيس طائفة العقار بجدة خالد بن عبدالعزيز الغامدي.
من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة للأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة الشيخ سعيد بن يحي المالكي أن المزاد أقيم لأول مرة في قاعة مغلقة وهي التجربة الأولى للإدارة وكانت ولله الحمد ناجحة وأسهمت في زيادة الإقبال على المزاد من المستثمرين ورجال الأعمال وتحقيق أفضل قيمة إيجارية للعقارات المطروحة للمزاد.
وأكد المالكي أنه بفضل الله تعالى ثم بتوجيهات معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ومتابعة فضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة وجهود العاملين بإدارة الأوقاف وعلى رأسهم مدير الإدارة الشيخ فايز الأسمري كان المزاد ناجحاً بكل المقاييس وحقق نتائج ممتازة ولله الحمد .
وأشاد المالكي بالدور الكبير الذي بذله رئيس طائفة العقار بجدة خالد عبدالعزيز الغامدي في الإشراف على تنظيم إقامة المزاد في احدى الصالات الفندقية مما كان له بالغ الأثر في زيادة الإقبال من قبل المستثمرين الراغبين في دخول المزاد .
بدورة أكد رئيس طائفة العقار بجدة خالد عبدالعزيز الغامدي على أن تجربة اقامة المزاد في احدي القاعات الكبرى ساهم بإعطاء كل موقع الوقت الكافي من المزايدة وكذلك تقديم المعلومات الكافية للمزايدين في الوقت الذي تخلل المزاد عرض مرئي لكافة المواقع المراد تأجيرها .
ومما يجدر ذكره أن الادارة العامة للأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد تدرس تعميم تجربة اقامة مزاداتها في الصالات بدلاً من موقع العقار نفسه على كافة فروعها بمناطق ومحافظات المملكة .

image
image
image
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  392

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 مساءً الخميس 9 مايو 2024.