• ×

قائمة

Rss قاريء

بنسبة تتجاوز ال99% JCI” "أكبر هيئه دولية في الجودة الشاملة تجدد اعترافها بمستشفى مغربي بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس بنسبة تتجاوز ال99% JCI” "أكبر هيئه دولية في الجودة الشاملة تجدد اعترافها بمستشفى مغربي بالرياض

الرياض: 4 يناير 2016: حقق مستشفى مغربي بالرياض انجازا جديدا بالنجاح في الحصول على تجديد الإعتراف من الهيئة المشتركة للإجازات الدولية (JCI) من الجمعية الأمريكية بنسبة نجاح 99.4%، في الجودة الطبية الشاملة.
وصرح الأستاذ معتصم علي رضا العضو المنتدب لمستشفيات ومراكز مغربي بأن هذا النجاح يضاف إلي مسيرة مغربي في تقديم خدمة طبية بأعلى معايير الجودة العالمية والتي نحافظ عليها في 26 فرعاً حول العالم منهم 14 فرعاً داخل المملكة. وأوضح أن مركز مغربي بحي الربوة الرياض في الطريق للحصول على الاعتراف أيضاً وأن هذه النجاحات تعد تتويجا لمسيرة أكثر من 60 عاماً في تقديم خدماتنا داخل المملكة والوطن العربي
ومن جانبه قال الدكتور عبد العزيز الراجحي المشرف العام على مستشفيات ومراكز مغربي بالمنطقة الوسطى: أن تجديد الاعتراف من أعلى هيئة دولية لاعتماد الجودة الطبية الشاملة يأتي في إطار حرص مستشفى مغربي الرياض على تطبيق معايير الجودة في كل تعاملاتها مشيرا إلى أن هذا التفوق يرجع الفضل فيه بعد الله سبحانه وتعالى إلى تأسيس المستشفى علي أعلي المعايير الدولية لجودة الخدمة كما أن فريق العاملين بالمستشفى كان لهم الدور الأكبر في تحقيق هذا الإنجاز من خلال العمل بروح الفريق.
وأكد د. الراجحي على التزام "مغربي" بتوفير رعاية طبية على أعلى مستوى من الأمان للمريض والحفاظ على التطوير المستمر في نوعية الخدمة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  385

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:44 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.