• ×

قائمة

Rss قاريء

رئيس الهيئة الملكية يلتقي أمير جازان ويزور المدينة الاقتصادية‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - صحيفة نبراس 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان ظهر أمس الاحد صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان ال سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع والوفد المرافق الذي يضم عدد من كبار مسئولي الهيئة الملكية.

وقد أثنى سمو أمير منطقة جازان على الدور الريادي الذي تقوم الهيئة الملكية في ادارتها الشاملة لمدنها وأضاف سموه أن القرار السامي القاضي بانضمام مدينة جازان الاقتصادية الى الهيئة الملكية يعكس مدى ثقة القيادة الرشيدة في طبيعة عمل الهيئة والخبرات المتراكمة لديها في ذات الوقت.

وعقب اللقاء توجه سمو رئيس الهيئة الملكية ومرافقوه الى مدينة جازان الاقتصادية حيث كان في استقباله النائب الأعلى لرئيس أرامكو السعودية للتكرير والمعالجة والتسويق، المهندس عبد الرحمن بن فهد الوهيب وعدد من قيادات الشركة حيث اطلع على المخطط العام للمدينة ثم بدأت الجولة الميدانية بالتعرف على طبيعة المشاريع القائمة والمستقبلية.

وقدم مدير عام مجمع مصفاة جازان المهندس سليمان البرقان شرحاً وافياً عن المشروع والمراحل التي أُنجزت واطلعَ سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على تطورات إنجاز المشاريع وسير الأعمال فيها. الى ذلك أكد سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن فريق العمل المكلف من قبل الهيئة الملكية بدأ العمل مع الاخوة في شركة ارامكو وبقية الشركاء منذ صدور القرار السامي الذي قضى بتكليف الهيئة بإدارة المدينة، لافتا سموه أن الأشهر القادمة ستشهد المزيد من التشاور والنقاشات والعمل المشترك وصولاً الى تحقيق رؤية القيادة ولتقف الى جانب شقيقاتها مدن الهيئة الملكية الاخرى في دعم وتعزيز اقتصادنا الوطني بحول الله
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  385

التعليقات ( 0 )